الهواتف الذكيةهواوي

هواوي انجوي 50 برو – Huawei Enjoy 50 Pro سيجلب بعض مزايا الهواتف الرائدة إلى الفئة المتوسطة!

تسريب جديد يكشف أبرز مزايا ومواصفات الهاتف القادم Huawei Enjoy 50 Pro

أطلقت شركة هواوي مؤخرًا هاتفها الجديد Huawei Enjoy 50 ضمن الفئة المتوسطة في الصين حيث يأتي الهاتف كنسخة معاد تسميتها من Huawei Y70، ويعمل بنظام التشغيل HarmonyOS المثبت مسبقًا. يتوفر الهاتف حاليًا للبيع بسعر يبدأ من 195 دولار للنسخة 6 جيجابايت (رام) و 128 جيجابايت (للتخزين).

بحسب التسريبات، فإن هواوي تعمل حاليًا على تطوير طراز أعلى من الهاتف سيطلق عليه اسم Huawei Enjoy 50 Pro. سنوضّح لكم اليوم عبر موقعنا رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات حول مواصفات ومزايا الهاتف الجديد.

تصميم ومواصفات Huawei Enjoy 50 Pro (تسريبات)

وفقًا للتسريبات عبر موقع “ويبو” الصيني، سيأتي هاتف Huawei Enjoy 50 Pro بوحدة كاميرا خلفية بتصميم مشابه إلى حدٍ لتصميم الحلقة في سلسلة Huawei Mate.

ستتألف وحدة الكاميرا الخلفية من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرتين بدقة 2 ميجابكسل ، مما يمنح الجهاز بلا شك نفس مزايا الهواتف الرائدة من حيث التصميم.

هواوي بي 50 – Huawei P50 إطلاق السلسلة عالميًا في هذا الموعد

بالنسبة للمواصفات الأخرى، سيتميّز Huawei Enjoy 50 Pro بشاشة LCD بحجم 6.7 إنش بدقة Full HD ، ودعم معدل التحديث العالي.

سيحتوي على سعة بطارية مدمجة تصل إلى 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن بقوة 40 واط. وسيعمل بمعالج تردده الرئيسي 2.4 جيجا هرتز.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل على تطوير سلسلة Huawei Nova10 إصدار جديد يدعم اتصال 5G ، ومن المقرر إطلاقها رسميًا في أوائل شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي انجوي 50 Huawei Enjoy كاملةً

ما رأيك في تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لسلسلة Huawei Mate؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى