أجهزة الألعاب المنزليةسوني

جهاز PlayStation 5 Slim يظهر في تجربة جديدة بمميزات مدهشة!

جهاز PlayStation 5 Slim يظهر في مقطع فيديو جديد

يعتبر بلايستيشن 5 من أكبر أجهزة الألعاب في العالم في الوقت الحالي، وقت ابتكر أحد “اليوتيوبرز” نموذجًا جديدًا منه وهو جهاز PlayStation 5 Slim والذي ظهر في مقطعٍ مصوّر.

جهاز PlayStation 5 Slim

تفاصيل جهاز PlayStation 5 Slim

قضى Matt Perks، المعروف باسم DIY Perks وقتًا كبيرًا في إنشاء جهاز PlayStation 5 Slim، وذكر أنّ الجهاز يأتي بحجم أصغر من الإصدار السابق.

يحتوي جهاز PlayStation 5 Slim على مكونات بلايستيشن 5 الرئيسية، ومصادر خارجيّة للطاقة، بالإضافة إلى تبريد يمكن إخفاؤه، حيث تأتي معظم سماكة PS5 من المبدد الحراري ومصدر الطاقة الخاص به، لذلك قام DIY Perks بنقلها إلى مكان خارجي لإضفاء شكلٍ أفضل على جهاز الألعاب والذي يعتبر تصميمه مميزاً مقارنة بأجهزة الألعاب الأخرى.

جهاز PlayStation 5 Slim يظهر في تجربة جديدة بمميزات مدهشة!

يحل نظام التبريد المائي المخصص محل نظام التبريد الموجود في بلايستيشن 5، ويستخدم الألواح النحاسية لتوجيه المياه عبر وحدة المعالجة المركزية، بالإضافة إلى ذلك، تشتمل هذه الألواح أيضًا على العديد من الجسور الحرارية للمساعدة في تبريد الأجهزة الداخلية مثل SSD ودائرة الطاقة المتصلة باللوحة الأم لجهاز PS5.

على الرغم من أن سوني قد خفضت استهلاك الطاقة لبعض طرازات PlayStation السابقة لإنشاء إصدارات نحيفة، حيث قام بالاستعانة بنفس تركيبة الإصدارات السابقة للوصول إلى الجهاز المطلوب.

اقرأ أيضًا.. افضل العاب بلايستيشن 5 PlayStation لعام 2021

ذكر أنّ حلّ التبريد الذي قام به في البداية قد أدّى إلى مشكلة تسببت بعطل في اللوحة الأم وذلك بسبب عطل في نظام التبريد، وبعدها تمّ تشغيل الجهاز بنجاح وتشغيل الألعاب عليه.

يؤدي حل التبريد المخصص هذا أيضًا إلى بعض التحسينات في درجة الحرارة، حيث قام بقياس التحسينات الكبيرة في درجات حرارة RAM و VRM، ويشير إلى أنه يمكن خفض درجات الحرارة بشكل أكبر باستخدام وحدة تبريد خارجية أكبر.

جهاز PlayStation 5 Slim يظهر في تجربة جديدة بمميزات مدهشة!

ما رأيكم في الجهاز؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى