الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3 يحصلان على ميزة جديدة وهامة!

هواتف جديدة من سامسونج تحصل على ميزة مذهلة

حصل هاتف جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3 على ميزة جديدة والتي تعمل على تقديم تسهيلات للمستخدمين فيما يتعلّق بالاتصالات، وهي متعلقة ببطاقة الاتصال.

جالكسي زي فولد 3

الميزة الجديدة في جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3

تشهد تقنية SIM تحولًا جديدًا في العالم، من بطاقة SIM العادية إلى بطاقة micro-SIM و nano-SIM، والآن يتم الانتقال إلى تقنية eSIM التي يجلب لها أندرويد 13 ميزات جديدة.

تلغي هذه التقنية الحاجة إلى بطاقة SIM ويتم تبني التقنية حاليًا من قبل صانعي الهواتف، وتواجه الميّزة العديد من التحديات في الوقت الحالي ولا تتوفر في العديد من الأماكن في العالم.

وصلت الميزة الجديدة حاليًا لهاتفي جالكسي زي فولد 3 و جالكسي زي فليب 3 في الولايات المتحدة، حيث يمكن للمستخدمين في أميركا الاستفادة من الميزة.

جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3 يحصلان على ميزة جديدة وهامة!

تصل الميزة الجديدة من خلال تحديث جديد، تقدم Samsung دعم eSIM في البلاد، ستعمل التكنولوجيا جنبًا إلى جنب مع Dual SIM و Dual Standby.

سيحتاج المستخدمون إلى البحث عن إصدار البرامج الثابتة F926USQU1DVEE لجهاز T-Mobile جالكسي زي فولد 3 و F711USQU2DVEE لهواتف جالكسي زي فليب 3 أو إصدار البرنامج F926U1UEU1DVEE و F711U1UEU2DVEE

يتم طرح التحديثات حاليًا على دفعات، لذلك، ستحتاج على الأرجح إلى الانتظار بضع ساعات للحصول على الميزة على هاتفك، وقد يستغرق الأمر بضعة أيام أو حتى أكثر للوصول، لكنه سيأتي في النهاية، يتيح لك دعم eSIM مع بطاقة SIM المزدوجة الحصول على بطاقة SIM فعلية واحدة وشريحة eSIM واحدة تعمل في نفس الوقت.

جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3 يحصلان على ميزة جديدة وهامة!

تجدر الإشارة إلى أن التحديث يجلب تحسينات الكاميرا، حيث تحافظ سامسونج على إرسال التحديث لهواتفها بشكل دوري، حيث يجلب التحديث الجديد تصحيحات الأمان لشهر يونيو 2022.

ما رأيكم في الميزات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى