الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة هامة وجديدة متعلقة بخصوصية الصورة الشخصية

ميزة جديدة للخصوصية في واتساب

يعمل تطبيق واتساب على العديد من الميزات المتعلقة بالخصوصية خلال فترة طويلة، حيث كشف تقرير جديد أنّ التطبيق يختبر ميزة جديدة متعلقة بخصوصيّة الصورة الشخصية.

واتساب

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

بدأ WhatsApp مسبقًا في السماح للمستخدمين بإخفاء صورهم الشخصيّة، وبعد ذلك اختبر إمكانية إخفاء الصورة الشخصية عن أشخاص محددين في جهات الاتصال، حيث كشف الحساب الرسمي لواتساب على تويتر عن هذه الميزة ووصولها لجميع الأجهزة.

كان لديك ثلاثة خيارات خصوصية لصورة ملفك الشخصي، والتي هي: الجميع، حيث يمكّن هذا الخيار جميع الأشخاص من رؤية صورة ملفك الشخصي، والخيار الآخر هو قائمة جهات الاتصال، والخيار الثالث هو لا أحد.

الآن، تمت إضافة خيار جديد متعلق بالخصوصيّة، وهو خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء..”، ومن خلاله يمكن تحديد جهات اتصال معيّنة لا نرغب في ظهور صورتنا لهم.

واتساب يقدم ميزة هامة وجديدة متعلقة بخصوصية الصورة الشخصية

يمكنك التوجه إلى إعدادات WhatsApp> الحساب> قائمة الخصوصية على أجهزة iPhone و Android لتجربة عنصر التحكم الجديد في الخصوصية.

بالإضافة إلى طرح عنصر تحكم جديد في الخصوصية على نطاق واسع، جلب WhatsApp بعض الميزات في المكالمات الجماعيّة، والتي تسمح للمستخدمين بكتم صوت الآخرين أثناء مكالمة جماعية.

أيضًا يمكنك إرسال رسائل إلى أشخاص معينين، سترى أيضًا نافذة عندما ينضم شخص ما إلى مكالمة جماعية خارج الشاشة.

ومؤخرًا أعلن واتساب عن ميزة نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون، وذلك بحسب ما أعلن عنه مارك زوكربيرج عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

واتساب يقدم ميزة هامة وجديدة متعلقة بخصوصية الصورة الشخصية

ما رأيكم في الميزات التي يعلن عنها WhatsApp؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى