الأسعارالهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 3 – Motorola RAZR 3 سيصل بسعر مفاجأة للجميع!

تعمل شركة موتورولا حاليًا على تطوير الجيل الثالث من هاتفها القابل للطي ، والذي قد يطلق عليه اسم موتورولا ريزر 3 (Motorola RAZR 3).

سيكون هاتف Motorola RAZR 3 أقوى منافس لجالكسي زد فليب 4 القادم حيث سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي أعلنت عنه كوالكوم مؤخرًا. وسيصل بمواصفات أخرى منافسة له حيث يمكن أن يتميز بشاشة غطاء أكبر من شاشة غطاء هاتف سامسونج.

اليوم، كشفت التسريبات تفاصيل السعر إلى جانب بعض التفاصيل الرئيسية الأخرى.

سعر Motorola RAZR 3 (تسريب)

بحسب التسريبات، سيصل هاتف Motorola RAZR 3 بسعر 1149 يورو/1208 دولار في الاتحاد الأوروبي. مما يعني أن الهاتف سيكون أرخص من هاتف Motorola RAZR 5G الذي تم إطلاقه في أوروبا بسعر 1399 يورو/1471 دولار.

اقرأ أيضًا: موتورولا ريزر 3 – 3 Motorola Razr يظهر لأول مرة بتصميمه الجديد كليًا في فيديو مسرّب

ليس ذلك فحسب، بل يقال أيضًا أنه سيأتي بمواصفات أفضل وسعر مناسب جدًا كهاتف قابل للطي.

سيكون هاتف Galaxy Z Flip 4 القادم من سامسونج المنافس الرئيسي لهاتف موتورولا القادم. لقد حقق هاتف Galaxy Z Flip 3 سابقًا مبيعات رائعة حتى الآن، لذا فإن خليفته سيكون أيضًا منافس شرس لهاتف موتورولا الجديد.

يُقال إن Motorola RAZR 3 قد يصل بخيار لون واحد فقط وهو اللون الأسود، بينما سيتوفر هاتف Galaxy Z Flip 4 بخيارات ألوان متعددة.

اقرأ أيضًا: موتورولا ريزر 3 يظهر في أول التسريبات

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي الهاتف بشاشة داخلية بحجم 6.7 إنش وشاشة خارجية بحجم 3 إنش. سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين. بالتأكيد، سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي tv حال توفره لدينا على الفور.

سعر ومواصفات موتورولا ريز 2019 كاملةً

ما رأيك في سعر Motorola RAZR 3؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى