الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 3 – 3 Motorola Razr يظهر لأول مرة بتصميمه الجديد كليًا في فيديو مسرّب

فيديو مسرّب لهاتف 3 Motorola Razr يكشف تفاصيل رائعة

يعتبر هاتف موتورولا ريزر 3 (3 Motorola Razr) القادم أحد أقوى الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي القادمة، حيث سيكون أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 المتطوّر الذي أعلنت عنه كوالكوم مؤخرًا.

لقد بدأت الشركة التشويق بالفعل للهاتف المتوقّع إطلاقه في شهر يوليو المقبل. واليوم، نشر المسرّب الشهير Evan Blass عبر تويتر أول فيديو عملي لهاتف Motorola Razr 3 يعرض تصميمه الجديد بالكامل مقارنة بالجيل السابق.

تصميم 3 Motorola Razr في فيديو مسرّب

كما هو موضّح في الفيديو المسرّب، يستخدم Motorola Razr 3 آلية الطي الرأسية من أعلى لأسفل، والجزء الأمامي عبارة عن شاشة كاملة تحتوي على ثقب في منتصف الجهة العلوية.

أما الجهة الخلفية، فهي تحتوي على وحدة كاميرا مزدوجة العدسة، مع وجود شاشة ثانوية أيضًا.

موتورولا ريزر 3 – Motorola RAZR 3 أقوى منافس لجالكسي زد فليب 4 القادم سيعمل بهذا المعالج المتطوّر!

موتورولا ريزر 3 - 3 Motorola Razr يظهر لأول مرة بتصميمه الجديد كليًا في فيديو مسرّب

يظهر هاتف 3 Motorola Razr أيضًا أثناء الاستخدام بشاشته الخالية من التجاعيد أو العلامات التي تظهر أثناء الطي، وربما يستخدم هذا الجهاز تقنية المفصلات على شكل نجمة “Star-track Pivot” الحصرية والحاصلة على براءة اختراع من موتورولا . تصميم دوران النجوم الجديد يمكن أن يجلب تأثير عرض أكثر تفوقًا على تجاعيد الشاشة، أو لا يتجعد على الإطلاق.

كشف روس يونغ سابقًا أن هاتف 3 Motorola Razr سيأتي بشاشة رئيسية بحجم 6.7 إنش وشاشة ثانوية بحجم 3 إنش، مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل.

موتورولا ريزر 3 - 3 Motorola Razr يظهر لأول مرة بتصميمه الجديد كليًا في فيديو مسرّب

يذكر أن معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي سيعمل على تشغيل هذا الهاتف يتميز بنفس تكوين وحدة المعالجة المركزية الخاصة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، ولكن جميع أنوية وحدة المعالجة المركزية الخاصة به مسجلة بتردد أعلى.

يحتوي المعالج على نواة واحدة لوحدة المعالجة المركزية Cortex-X2 مسجلة بتردد 3.2 جيجاهرتز ، وثلاثة أنوية من نوع Cortex-A710 CPU مسجلة بتردد 2.75 جيجاهرتز ، وأربعة أنوية Cortex-A510 CPU مسجلة بتردد 2 جيجاهرتز. تعمل وحدة معالجة الرسومات Adreno 730 بتردد 900 ميجاهرتز وتوفر كفاءة طاقة أعلى بنسبة 30٪.

موتورولا ريزر 3 – Motorola RAZR 3 هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

هل برأيك سيتمكّن هاتف موتورولا القادم من منافسة هواتف أقوى الشركات في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى