الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 3 – Motorola RAZR 3 أقوى منافس لجالكسي زد فليب 4 القادم سيعمل بهذا المعالج المتطوّر!

تسريب يكشف نوع معالج هاتف Motorola RAZR 3

أعلنت شركة سامسونج عن استعدادها لإطلاق الهواتف القابلة للطي الجديدة Samsung Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في وقت ما في الربع الثالث من عام 2022.

ومع ذلك، ستواجه الشركة الكورية الجنوبية مزيدًا من المنافسة، حيث ستطلق الشركات المنافسة هواتفها ذات الشاشات القابلة للطي في نفس الإطار الزمني تقريبًا من بينهم هاتف موتورولا القادم Motorola RAZR 3.

مواصفات Motorola RAZR 3 في تسريبات جديدة

ستطلق موتورولا هاتفًا جديدًا قابل للطي في وقت لاحق من هذا العام وقد يحصل على اسم Motorola RAZR 3. اليوم، أكدت الشركة على الموقع الصيني الشهير “Weibo” أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي أعلنت عنه كوالكوم مؤخرًا.

سيصل هاتف Motorola RAZR 3 بمواصفات منافسة لهاتف سامسونج القادم Galaxy Z Flip 4. ويمكن أن يتميز بشاشة غطاء أكبر من شاشة غطاء هاتف Galaxy Z Flip 4.

هواتف موتورولا Motorola التي ستحصل على تحديث أندرويد 11

يعتبر هذا المعالج الجديد مناسب جدًا لهاتف فليب متطوّر، وذلك بفضل كفاءة الطاقة العالية والأداء مقارنة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1. يقال أيضًا أن Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 سيستخدمان نفس المعالج الذي تم تصنيعه باستخدام عملية 4 نانومتر من TSMC بدلاً من عملية 4 نانومتر من Samsung Foundry.

موتورولا ريزر 3 يظهر في أول التسريبات

يتميز معالج Snapdragon 8+ Gen 1 بنفس تكوين وحدة المعالجة المركزية الخاصة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، ولكن جميع أنوية وحدة المعالجة المركزية الخاصة به مسجلة بتردد أعلى.

يحتوي المعالج على نواة واحدة لوحدة المعالجة المركزية Cortex-X2 مسجلة بتردد 3.2 جيجاهرتز ، وثلاثة أنوية من نوع Cortex-A710 CPU مسجلة بتردد 2.75 جيجاهرتز ، وأربعة أنوية Cortex-A510 CPU مسجلة بتردد 2 جيجاهرتز. تعمل وحدة معالجة الرسومات Adreno 730 بتردد 900 ميجاهرتز وتوفر كفاءة طاقة أعلى بنسبة 30٪.

موتورولا ريزر Motorola Razr 2022 يظهر لأول مرة بتصميمه الجديد كليًا في صورة مسرّبة

هل سبق أن استخدمت هاتف موتورولا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى