الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يحقق نتائج مذهلة في اختبارات الأداء قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول Galaxy Z Fold 4

تستعد سامسونج لإطلاق هواتفها الجديدة القابلة للطي، ومن ضمنها هاتف جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 حيث ظهر الهاتف اليوم على منصة لاختبار الأداء، والتي كشفت عن نتائج مذهلة للجهاز.

جالكسي زي فولد 4

تفاصيل جالكسي زي فولد 4

من المتوقع أن تظهر الأجهزة القابلة للطي القادمة من سامسونج، جالكسي زي فولد 4 و Galaxy Z Flip 4 لأول مرة في حدث Unpacked الذي من المتوقع أن يحدث في 10 أغسطس ومن المتوقّع أن تصل للمتاجر في وقتٍ لاحق من ذلك الشهر.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ التصاميم للهواتف سوف تأتي بشكلٍ مشابه للإصدارات السابقة مع بعض التغييرات في الأبعاد، بالإضافة إلى ذلك، يقال إن Samsung Galaxy Z Fold 4 يأتي مع شاشة أفضل بكثير مع مفصلة أفضل مقارنة بالأجيال السابقة.

ظهر Samsung Galaxy Z Fold 4 على منصة Geekbench برقم الطراز SM-F936U، حيث حصل الهاتف على 1351 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل أيضًا على 3808نقطة في الاختبارات متعددة النواة،

جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 يحقق نتائج مذهلة في اختبارات الأداء قبل الإطلاق

تُظهر القائمة أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل Android 12 وواجهة OneUI المخصصة من الشركة، وسيأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen1 وسيأتي أيضًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 730 للرسومات.

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سيحتوي على شاشة بحجم 6.2 إنش وشاشة داخلية مقاس 7.6 إنش، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودعم لتقنية +HDR10 و Dolby Vision، وستحتوي الشاشة على ميزة التمرير السريع لتقسيم الشاشة.

جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold 4 يحقق نتائج مذهلة في اختبارات الأداء قبل الإطلاق

برأيكم من هي أفضل شركة في الهواتف القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى