الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 كشف أهم 4 ميزات سيأتي بها الهاتف

تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا حول هواتف سامسونج ذات الشاشات القابلة للطي القادمة هذا العام 2022 والتي تتمثل في سامسونج جالكسي زد فليب 4 (Galaxy Z Flip 4) وسامسونج جالكسي زد فولد 4 ( Galaxy Z Fold 4).

وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تكشف أبرز وأهم المواصفات الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 قبل إطلاقه رسميًا.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 4

نشر حساب “Anthony” على موقع تويتر بعض التفاصيل بشأن المواصفات الرئيسية لهاتف Galaxy Z Flip 4 والتي تتمثل في أن الهاتف قادم ببطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

وستكون هناك مفصلة جديدة وشاشة خارجية أكبر. وأما بخصوص الأداء، فقد قال بأن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

في الوقت نفسه، أشارت تسريبات سابقة بأنه سيتم تشغيل جالكسي زد فليب 4 بواسطة بطاريتين من صنع Samsung SDI. تبلغ سعة البطارية الأولى 2555 مللي أمبير، بينما تبلغ سعة البطارية الثانية 1040 مللي أمبير، وستوفّر هاتان البطاريتان سعة تصنيفية تبلغ 3595 مللي أمبير، والتي يمكن تسويقها على أنها سعة نموذجية تبلغ حوالي 3700 مللي أمبير.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

ويذكر أن هاتف Galaxy Z Flip 3 يحتوي على بطارية تبلغ سعتها النموذجية 3330 مللي أمبير، لذا يبدو أن بطارية Galaxy Z Flip 4 التي تبلغ 3700 مللي أمبير ستكون بمثابة ترقية كبيرة.

سيحصل هاتف سامسونج القابل للطي أيضًا على ترقية لسرعة الشحن من 15 واط إلى 25 واط. من المفترض أن تحل البطارية الأكبر والشحن الأسرع معظم مشاكل بطارية Galaxy Z Flip.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 كور – Galaxy A04 Core كشف أبرز مواصفاته في أحدث الصور

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هذا الهاتف؟ فضلًا وليس أمرًا، أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى