ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 سيتفوق على الإصدارات السابقة بتحسينات الكاميرا الرائعة و الهامة للغاية

مواصفات كاميرا ايفون 14

أشارت التسريبات في وقت سابق بأن طرازي ايفون 14 برو (iPhone 14 Pro)، وايفون 14 برو ماكس (iPhone 14 Pro Max) سيأتيان ببعض التغييرات الرئيسية هذه المرة بما في فتحة صغيرة + ثقب للكاميرا الأمامية ومستشعر كاميرا أساسي كبير بدقة 48 ميجابكسل.

مواصفات كاميرا ايفون 14

كشف محلل ابل الشهير “Ming-Chi Kuo” في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر بأن أجهزة ايفون الجديدة 2022 ستحصل على بعض التحسينات على الكاميرات الأمامية. وفقًا للمحلل، ستأتي جميع الأجهزة في سلسلة ايفون 14 بدعم التركيز التلقائي، وبالتالي سينتج عن ذلك صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحًا مقارنة بأجهزة آيفون السابقة.

وأضاف Kuo أن أجهزة ايفون القادمة ستتميز أيضًا بإعداد عدسة 6P للكاميرا الأمامية جنبًا إلى جنب مع فتحة أكبر f / 1.9. 6P يعني أن الكاميرا ستحتوي على ست قطع من العدسة لتقليل تشويه الضوء الذي يدخل العدسة.

وستسمح فتحة العدسة f / 1.9 ، وهي أكبر بكثير من فتحة f / 2.2 الموجودة حاليًا في سلسلة ايفون 13، بدخول المزيد من الضوء إلى الكاميرا. سينتج عن ذلك صور / مقاطع فيديو أكثر وضوحًا وإشراقًا.

ايفون 14

بالنظر إلى جميع التغييرات القادمة على الكاميرا الأمامية، يمكننا أن نتوقع بعض التحسينات الهامة في الجودة مع سلسلة iPhone 14 التي يُشاع أن تظهر لأول مرة في سبتمبر 2022.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس رسميًا

برأيك، ما هي أفضل وأهم الميزات التي يجب توافرها في سلسلة iPhone 14؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى