الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 كشف خيارت الألوان مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي

خيارات الألوان التي ستتوفر بها الساعة المنتظرة Galaxy Watch 5

تستعد شركة سامسونج لإطلاق ساعاتها الذكية الجديدة إلى جانب هواتفها الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في غضون الأشهر القليلة المقبلة. وبحسب المسرّب الشهير Jon Prosser، فإنه سيتم الكشف عن Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro في 10 أغسطس عام 2022

خيارات ألوان Galaxy Watch 5 وموعد الإطلاق

من المتوقع أن يبدأ الطلب المسبق على الساعات الذكية الجديدة في 10 أغسطس ، ويمكن أن يبدأ توفرهما بشكل عام اعتبارًا من 26 أغسطس عام 2022.

سيتم إطلاق جالكسي ووتش 5 بإصدارات 40 مم و 44 مم، حيث سيتوفر الإصدار 40 مم بألوان الأسود و الوردي الذهبي والفضي، بينما يمكن إطلاق الإصدار 44 مم بألوان الأسود و الفضي و الأزرق.

سيتم إطلاق جالكسي ووتش5 برو ، الإصدار الأكثر تكلفة من الساعة الذكية ، فقط بحجم 46 مم. يمكن أن يكون متاحًا في خيارات اللون الأسود و الفضي. يمكن أن تحتوي هذه الساعة على مواد فاخرة وشاشة أكبر وبطارية ضخمة.

جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

مواصفات Galaxy Watch 5 و Watch 5 Pro

من المتوقع أن تتميز كلتا الساعتين الذكيتين بشاشة AMOLED دائرية، ومعالج بدقة تصنيع 5 نانومتر، ونظام تشغيل Wear OS 3 مع واجهة One UI Watch، وهيكل معدني، ومقاومة للغبار والماء ، وأشرطة قابلة للاستبدال.

بصرف النظر عن مقياس التسارع والبارومتر ونظام تحديد المواقع والجيروسكوب وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وتخطيط القلب ، يمكن أن يحتوي أيضًا على مستشعر لدرجة حرارة الجلد.

جالكسي واتش 5 – Samsung Galaxy Watch 5 سيأتي بميزة هامة طال انتظارها !

ما هي الميزة التي لفتت انتباهك في الساعة القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى