تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة فورتنايت Fortnite الموسم 3 من الفصل 3 تقدّم إضافات جديدة مع الكثير من التشويق والحماس للاعبين

أبرز الإضافات التي تجلبها لعبة فورتنايت Fortnite الموسم 3 من الفصل 3

أعلنت شركة Epic Games عن الموسم 3 من الفصل 3 من لعبة فورتنايت (Fortnite) الذي أطلقت عليه اسم تناغم أو ” Vibin”، والذي سيقدّم للاعبين بعض التغييرات الملحوظة على الجزيرة، بما في ذلك المواقع الجديدة مثل مدينة الملاهي – كاملة مع قطار الملاهي – بالإضافة إلى غابة ثلاثية المظهر تسمى Reality Falls والتي تتميز بأشجار سحرية يمكن للاعبين زرعها وتنميتها للحصول على نهب أفضل.

إضافات جديدة في لعبة فورتنايت الموسم 3 من الفصل 3

لعبة فورتنايت Fortnite الموسم 3 من الفصل 3 تقدّم إضافات جديدة مع الكثير من التشويق والحماس للاعبين

ستشهد لعبة فورتنايت الموسم 3 من الفصل 3 عودة السيارة المفضلة للاعبين The Baller التي تشبه إلى حد ما كرة الهامستر العملاقة. تم تعديلها بشكل طفيف ، على الرغم من أنه يتمتع بجودة أفضل، ويمكن أن يطفو على الماء ، وبطارية تنتهي بعد فترة زمنية محددة.

لعبة فورتنايت Fortnite الموسم 3 من الفصل 3 تقدّم إضافات جديدة مع الكثير من التشويق والحماس للاعبين

فورتنايت تعود أخيرًا إلى هواتف شركة آبل

يبدو أيضًا أنه يمكنك اصطحاب أحدهم إلى لعبة قطار الملاهي والانطلاق في البرية. يمكن للاعبين الآن ركوب الخنازير أيضًا.

يقدّم الموسم الثالث ميزة تسمى “دوار أو مرض العاصفة”، والتي يقال أنه في حال بقاء اللاعب في العاصفة لفترة طويلة بشكل تراكمي في إحدى المباريات، فسوف يصاب بدوار العاصفة، وهو مرض يسرع من تدهور الصحة بسبب العاصفة.

مع ذلك، سيتلقّى تحذيرًا عند الإضابة بمرض العاصفة. علاج داء العاصفة هو ببساطة الخروج منها. ومع ذلك ، إذا دخلت فيها مرة أخرى، فستؤثر عليك على الفور .

لعبة فورتنايت تتعرض لمشكلة تمنع المستخدمين من الدخول لحساباتهم

وبالطبع ، فإن الموسم الجديد يعني بطاقة معركة جديدة للشراء ، وهذا بدوره يعني المزيد من الشخصيات لفتحها. أهم ما يميز هذا الموسم هو Darth Vader (الذي سيكون شريكًا ثنائيًا رائعًا لـ Obi-Wan) ، ولكن هناك أيضًا شخصية جديدة تشبه اللعبة تسمى Snap يمكنك تخصيصها عن طريق فتح ملاحق جديدة.

يمكن لمالكي بطاقات المعركة فتح إنديانا جونز في وقت لاحق من الموسم، إلى جانب شخصيات أخرى تشمل على إيفي ومالك وسابينا وايديرا.

فورتنايت – Fortnite تعود مجددًا بمفاجأة سارّة إلى عشاق اللعبة

ما هي الميزة التي أعجبتك في الموسم 3 من الفصل 3 من لعبة فورتنايت ؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى