تطبيقات وألعاب الهواتف

فورتنايت – Fortnite تعود مجددًا بمفاجأة سارّة إلى عشاق اللعبة

لعبة Fortnite أصبحت متاحة على خدمة Xbox Cloud Gaming

تعتبر لعبة فورتنايت (Fortnite) واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية، ومع ذلك تمت إزالتها في الآونة الأخيرة من متجري بلاي ستور وApp Store بعد أن أدخلت شركة (Epic Games) المطوّرة للعبة نظامها الخاص للدفع داخل التطبيق.

لا يزال بإمكان مستخدمي نظام أندرويد تنزيل لعبة Fortnite على أجهزتهم المحمولة. والآن ، أبرمت Epic الآن شراكة مع علامة “إكس بوكس” التجارية المتخصصة بألعاب الفيديو والتابعة لشركة “مايكروسوفت” لإعادة اللعبة إلى الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل “أي أو إس” أو “أندرويد” مجانًا.

لعبة Fortnite Mobile متاحة للعب من خلال المتصفح

أعلنت Epic Games عن شراكة جديدة مع Xbox Cloud Gaming لإتاحة Fortnite لمستخدمي Android و iOS في جميع أنحاء العالم. اللعبة مجانية ولن تحتاج إلى الاشتراك في Xbox Game Pass لتلعب Fortnite.

فورتنايت - Fortnite تعود مجددًا بمفاجأة سارّة إلى عشاق اللعبة

فورت نايت Fortnite الفصل الثالث سيشهد ظهور سبايدرمان وجزيرة جديدة ومفاجآت رائعة

لقد أحدثت الألعاب السحابية ثورة في طريقة لعب الألعاب، حتى أنه أصبح ممكنًا لعب ألعاب وحدة التحكم على الأجهزة المحمولة. يتم تنفيذ كل الأحمال الثقيلة في السحابة ويتم بث الألعاب بشكل أساسي إلى جهازك مثل الفيديو.

كل ما تحتاجه هو حساب مايكروسوفت وهاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت، دون الحاجة إلى التنزيلات أو التثبيتات أو العضويات. ما عليك سوى زيارة xbox.com/play في متصفح هاتفك المحمول، وتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك. يتم دعم عناصر التحكم باللمس الأصلية، لذا حتى إذا لم يكن لديك وحدة تحكم في الألعاب لإقرانها بجهازك، يمكنك لعب فورتنايت أيضًا.

فورتنايت - Fortnite تعود مجددًا بمفاجأة سارّة إلى عشاق اللعبة

فورت نايت لن تتوفر في هذه الدولة قريبًا .. إليكم التفاصيل

حافظت Epic Games على علاقة مع سامسونج حتى عندما كانت فورتنايت متاحة في متجر Play. عندما تم إطلاق فورتنايت لأول مرة لنظام أندرويد، كانت حصرية لجهاز Galaxy Note 9 لفترة محدودة.

فورتنايت - Fortnite تعود مجددًا بمفاجأة سارّة إلى عشاق اللعبة

أطلقت Epic أيضًا عناصر حصرية مثل Samsung Fortnite Glow skin ، وFortnite Galaxy Cup وقدمت عناصر تجميل إضافية. لا يزال بإمكانك تنزيل فورتنايت من متجر Galaxy الخاص بشركة Samsung دون الحاجة إلى تجاوز أي عقبات.

فورت نايت تفاجىء عشاق اللعبة وتعيد ميزة بارزة إلى الساحة!

هل ستقوم بلعب فورتنايت مجددًا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى