الساعات الذكيةسامسونج

ساعات سامسونج تحقق زيادة بنسبة كبيرة في الأرقام منذ بداية 2022

تفاصيل عن أرقام ساعات سامسونج

تحظى ساعات سامسونج بإعجاب الكثير من المستخدمين، حيث كشف تقرير جديد أنّ شركة سامسونج قد اكتسبت زيادة في الشحن بنسبة 46٪ في الربع الأول من عام 2022، بالإضافة إلى ذلك فقد احتلت المركز الثاني في سوق الساعات الذكية على مستوى العالم.

ساعات سامسونج

تفاصيل ساعات سامسونج

اكتسبت ساعات سامسونج هذا الارتفاع الذي حصل في الربع الأول من 2022 بسبب التطور والتقنية التي تضيفها الشركة للساعات وتقدّم لها أفضل الميزات.

لا يزال هناك طلب كبير على Galaxy Watch 4 بين المستهلكين، ومع ذلك لا تزال ساعات Apple تنقل تجربة المستخدم إلى المستوى التالي. وهذا ما جعل عملاق التكنولوجيا الأمريكي يحرز المركز الأول.

أدى شحن الساعات الذكية لشركة Samsung إلى تسريع حصتها في السوق من 7.8٪ إلى 10.1٪. حاليًا، تتقدم الشركة الكورية بخطوة على Huawei. علاوة على ذلك، يشير التقرير إلى أن مبيعات الساعات الذكية يمكن أن ترتفع في الأيام المقبلة، وبالتالي، قد نرى سامسونج تحقق المزيد من النجاح في الأيام المقبلة.

ساعات سامسونج تحقق زيادة بنسبة كبيرة في الأرقام منذ بداية 2022

إذا وصلنا إلى Google، فإن سوق Fitbits يسير في اتجاه الانهيار، لفترة طويلة، لم تكشف النقاب عن أي منتج جديد، مما أدى إلى خفض حصة الشركة من 4.1٪ إلى 2.7٪.

تزعم التسريبات أنّ جالكسي ووتش برو ستحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 572 مللي أمبير في الساعة والتي قد تساعد في التخفيف من عمر بطارية Galaxy Watch 4 الضعيف.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 لن تحصل على هذه الميزة الأكثر طلبًا من المستخدمين!

وفقًا للتسريبات، تعمل Samsung على ثلاثة طرازات من الساعات لسلسلة جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 – أسماؤهم الرمزية هي Heart-S و Heart-L و Heart-Pro، وتشير هذه إلى أحجام 40 مم و 44 مم لنموذج الفانيليا بالإضافة إلى طراز Pro الذي سيأتي بنفس الحجم ولكن لا توجد نسخة كلاسيكية هذه المرة.

ساعات سامسونج تحقق زيادة بنسبة كبيرة في الأرقام منذ بداية 2022

ما رأيكم في ساعات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى