الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 13 يصل لأحد هواتف شاومي من الفئة الرائدة مع تحسينات هامة للغاية

تحديث MIUI 13 يصل لأحد الهواتف الرائدة

تم إصدار تحديث واجهة شاومي MIUI 13 إلى الهاتف الذكي شاومي مي 11 (Xiaomi Mi 11) للمنطقة الأوروبية والعالمية، مع تصحيح الأمان لشهر يونيو. (V13.0.3.0.SKBMIXM ،V13.0.6.0.SKBEUXM).

وفي الوقت الحالي، تبدأ شركة شاومي في اختبار تحديث Android 13. واليوم ، تم إصدار تحديث MIUI 13 جديد لهاتف Xiaomi Mi 11 الرائد.

التحديث الذي تم إصداره إلى المنطقة الاقتصادية الأوروبية والعالمية يجلب أيضًا تصحيح الأمان لشهر يونيو. أرقام إصدارات تحديثات MIUI 13 التي تم إصدارها هي V13.0.3.0.SKBMIXM و V13.0.6.0.SKBEUXM.

مميزات تحديث MIUI 13 لهاتف Xiaomi Mi 11

تحديث MIUI 13 يصل لأحد هواتف شاومي من الفئة الرائدة مع تحسينات هامة للغاية
  • تم تحديث تصحيح أمان أندرويد حتى يونيو 2022. زيادة أمان النظام.
  • تحديث سجل التغيير العالمي.

مع العلم، هذا التحديث هو إصدار محدود لمختبري Mi Pilot. لا تنس نسخ جميع العناصر المهمة احتياطيًا قبل الترقية. قد تستغرق عملية التحديث وقتًا أطول من المعتاد.

وهناك توقع ارتفاع درجة الحرارة ومشكلات أخرى في الأداء بعد التحديث – قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتكيف جهازك مع الإصدار الجديد. تذكر أن بعض تطبيقات الجهات الخارجية ليست متوافقة حتى الآن مع Android 12 وقد لا تتمكن من استخدامها بشكل طبيعي.

حجم التحديث الجديدة هو 406 ميجا بايت و 376 ميجا بايت. يعمل هذا التحديث على تحسين استقرار النظام ويجلب معه تصحيح الأمان لشهر يونيو. ويمكن فقط لـ Mi Pilots الوصول إلى التحديث. إذا لم تكن هناك مشاكل في التحديث، فسيكون في متناول جميع المستخدمين.

وفي حالة إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث، يمكنك تنزيل تحديث MIUI 13 الجديد لهاتف Xiaomi Mi 11 من MIUI Downloader.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات أوبو اى 77 – Oppo A77 5G رسميًا

هل وصلك التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى