الهواتف الذكيةجوجل

تسريبات جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 تؤكد تفوق الهاتف على سلسلة بكسل 7

جوجل بكسل 8 - Google Pixel 8 الشركة تجهز لأفضل هواتفها منذ النشأة!

ذكرت المصادر اليوم أن هاتفًا ذكيًا جديدًا من Google Pixel يُزعم أنه باسم جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 قيد التجهيز، والأمر الأكثر إثارة للاهتمام (على عكس Pixel 7) أن الهاتف الجديد سيحصل على بعض التحسينات الرئيسية ، خاصة فيما يتعلق بالشاشة.

ومما لا شك فيه أن الجميع بانتظار أن تكشف Google عن هاتفين ذكيين من سلسلة Pixel 7 القادمة وهما الطراز العادي وطراز البرو ، لكن جميع التسريبات الأخيرة تشير إلى أنها لن تجلب الكثير من التحسينات على سابقاتها، ما يؤكد أن جوجل بكسل 8 سيكون في مستوى مختلف تماما من الترقيات والتحسينات.

على أي حال ، دخلت Google مجال الهواتف الذكية لبضع سنوات وقررت الاستمرار فيه وليس لديها نية للانسحاب ، لذا فمن المنطقي أن تعمل الشركة على نماذج المتابعة المتطورة في المستقبل، ولم نتخيل أن هذا سيحدث قريبًا.

جوجل بكسل 8

قبل أسبوع ، تعرفنا على بعض الميزات الرئيسية لهاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro المرتقبين، ولم يتم تمييز المعلومات بأسماء الهواتف، وإنما بدلاً من ذلك وجدنا إشارات “C10” و “P10” التي تشير إلى:
Cheetah (Pixel 7 Pro) و Panther (Pixel 7) ، على التوالي.

وإلى جانب هذه الأسماء ، وجدنا في 9to5google اسمين رمزيين آخرين للجهاز ، هما Felix و Lynx ، ومن المفترض أن يشيروا إلى طراز Pixel 7a وجهاز آخر غير معروف حتى الآن، لكننا لا نعتقد أنه سيكون جوجل بكسل 8 ، وإنما قد يكون Pixel Notepad القابل للطي.

تسريبات جوجل بكسل 8 - Google Pixel 8 تؤكد تفوق الهاتف على سلسلة بكسل 7

تسريبات جوجل بكسل 8

على أي حال ، كشف الرمز أن Google تعمل على دعم شاشة مختلفة تمامًا، يأتي النموذج مع العلامة “G10″، وللأسف ليس لدينا تسريبات لنموذج Pixel ، لكن ما نعرفه هو أن جهاز G10 سيعمل بنظام Android، وعلاوة على ذلك نعتقد أنه سيحمل شريحة Tensor.

سيدعم الهاتف معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وهو أمر نادر جدًا بالنسبة للطرز التي تشبه A. بصرف النظر عن هذا ، سيتم عرض شاشة الهاتف الذكي Pixel 8 بواسطة BOE – وهي شركة صينية لتصنيع المعدات الأصلية.

بشكل عام وفي الوقت الحالي، من السابق لأوانه افتراض الجهاز الذي نتعامل معه، لكن شيئًا ما يشير إلى أنه سيكون مشابهًا لهاتفي Pixel 6 Pro و Pixel 7 Pro ، مع احتمال أن يصل هذا الجهاز المتطور للسوق في عام 2023.

تسريبات جوجل بكسل 8 - Google Pixel 8 تؤكد تفوق الهاتف على سلسلة بكسل 7

اقرأ أيضًا .. ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس قادمان بميزة هامة للغاية لأول مرة!
أفضل 3 تطبيقات ايفون iPhone جديدة تسهل المهام المتعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى