الأجهزة والمواضيع

الكشف عن مفاجأة صادمة حول الهاتف Google Pixel 8a…هل لذلك ما يبرره!

الهاتف Google Pixel 8a سيكون أغلى بنحو 70 يورو مقارنة مع الهاتف Google Pixel 7a.

قد يكون الهاتف Google Pixel 8a القادم من شركة جوجل واحدًا من الهواتف المتوسطة المنتظرة بشدة هذا العام، وليس ذلك فحسب، فقد يكون أيضًا أغلى بكثير مقارنة مع أي من أسلافه، على الأقل في الاتحاد الأوروبي، وفقًا لتقرير جديد من مصدر لطالما كان صادقًا في الماضي.

بدأ الهاتف Google Pixel 7a بسعر 500 يورو، ولكن سعر الهاتف Google Pixel 8a سيبدأ من 570 يورو، كما يقول تجار التجزئة الألمان الآن. ستكون هناك نسختان من هذا الهاتف، واحدة بسعة 128 جيجابايت، ونسخة أخرى بسعة 256 جيجابايت ستُكلف 630 يورو.

Google Pixel 8a

يُزعم أن الهاتف Google Pixel 8a سيكون متاحًا بأربعة ألوان عندما يتم إطلاقه، حسبما تظهر القوائم الداخلية من تجار التجزئة الألمان المذكورين أعلاه، وتشمل هذه الألوان الأربعة : الأسود ( Obsidian )، والبيج ( Porcelain )، والأزرق ( Bay )، والأخضر الفاتح ( Mint ). ومع ذلك، قد لا تكون هذه الألوان الأربعة متوفرة لكلا النسختين من الهاتف Google Pixel 8a نظرًا إلى أنه تم إدراج نسخة 256 جيجابايت باللون الأسود فقط حاليًا.

من المفترض أن يصبح الهاتف Google Pixel 8a متاحًا في أبريل أو مايو. ووفقًا للتسريبات والشائعات السابقة، فهو سيحتوي على المعالج Google Tensor G3، وعلى 8GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيحصل على تصميم أكثر إستدارة من سابقه وسيحتوي على كاميرتين خلفيتين في شريط معدني بارز يمتد من الطرف إلى الطرف على غرار جميع هواتف Google Pixel الحديثة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى