ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس قادمان بميزة هامة للغاية تظهر لأول مرة!

ميزة رائعة قادمة لهواتف ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max

أصبح بإمكان شركة Apple أخيرًا أن تقدم ميزة العرض الدائم على الشاشة لكل من طراز ايفون 14 برو iPhone 14 Pro وايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max ، ضمن التحسينات القادمة على شاشة القفل من نظام التشغيل iOS 16 .

وتأتي هذه الأخبار من مارك غورمان Mark Gurman من Bloomberg ، الذي يقترح أن ميزة العرض الدائم ستعرض معلومات عديدة على الشاشة المقفلة في طرز ايفون 14 برو iPhone 14 Pro التي تعمل بنظام iOS 16.

يكشف تسريب آخر عن تصميم شاشة iPhone 14-series عبر إعلان من آبل، ولقد رأينا بالفعل تصميم جهاز ايفون 14 برو بتألق كامل عبر العروض ، ويبدو أن هذا التسريب يتماشى مع تلك العروض، ومع ذلك قد يتأخر إطلاق iPhone 14 بسبب الإغلاق الصيني الذي يؤثر على الإنتاج.

تحتوي سلسلة iPhone 14 على كاميرا سيلفي أفضل وأكثر تكلفة مع إمكانية ضبط تلقائي للصورة، ومن المتوقع أيضًا أن تأتي طرازات Pro مع 120 هرتز وخيار الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

ايفون 14 برو

ميزة العرض الدائم في طرازات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro

وفقًا لـ غورمان Gurman ، سيحتوي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على شاشة متألقة بميزة العرض الدائم التي لم تكن متوفرة سابقًا ، والتي ستعرض معلومات محدودة عند قفلها ، على غرار Apple Watch Series 5 ، حيث ستقوم ابل بإسقاط معدل إطار شاشة القفل للحفاظ على الطاقة لتقديمها.

ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان الهاتف سوف يقدم نفس شاشة LTPO التي تشحنها Apple على طرز Watch الأحدث، يمكن أن يساعد استخدام هذه الشاشات منخفضة الطاقة بالتأكيد الميزة التي تعمل دائمًا على الظهور بشكل صحيح دون استهلاك الكثير من طاقة الجهاز.

يقول غورمان إن iPhone 14 Pro و Pro Max اللذيْن يعملان بنظام iOS 16 سيحصلان على هذه الميزة ، والتي ستكون ميزة حصرية فقط لـ iPhone 14 Pro.

علاوة على ذلك ، يمكن للشاشة التي تعمل دائمًا أن تعرض الوقت ومستوى البطارية والخلفيات مع “إمكانيات تشبه الأدوات”. وللتذكير فقد قيل الشيء نفسه مع سلسلة iPhone 13 ، لكن هذا لم يحدث حينها.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس قادمان بميزة هامة للغاية تظهر لأول مرة!

تسريب تصميم ايفون 14 برو Apple 14 Pro

في مقطع فيديو تم تسريبه مدته 15 ثانية لإعلان تجاري لشركة Apple Pay ، كشفت قناة اليوتيوب لشركة ابل Archive Thai ، عن تغييرات تصميم شاشة iPhone 14 Pro ، مع العلم أن المقطع غير رسمي مائة بالمائة. (تابع المقطع أدناه).

يكشف الفيديو السابق عن شق على شكل حبة وفتحة دائرية للكاميرا ، تتماشى تمامًا مع العروض المسربة وعروض CAD التي تم الكشف عنها منذ فترة. سيتعين علينا انتظار الشركة لإطلاق سلسلة iPhone 14 لتأكيد تغييرات التصميم المسربة.

كما ظهرت تغريدة حديثة من المطور “ستيف تروتون سميث” تُظهر أن آبل تعمل على الأرجح على طريقة للسماح لمستخدمي “آي أو إس” بتغيير حجم نوافذ التطبيقات، وهذه ميزة من شأنها أن تكون مفيدة بشكل خاص على آي باد.

يقول “غورمان” إنه يتوقع أيضًا أن تضيف الشركة ميزات جديدة شبيهة بالشبكات الاجتماعية داخل الرسائل، والشيء المميز في الأمر أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لنرى ما خططت له آبل لنظام “آي أو إس 16″، حيث من المتوقع أن ينطلق مؤتمر المطورين في 6 يونيو (حزيران)، وفق ما في التسريبات.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس قادمان بميزة هامة للغاية تظهر لأول مرة!

اقرأ أيضًا ..
أفضل 3 تطبيقات ايفون iPhone جديدة تسهل المهام المتعددة
سامسونج تستعرض دقة كاميرا 200 ميجابكسل مع جداريّة عملاقة لصورة قطة بوضوح خيالي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى