الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 إصدار ناروتو – realme GT Neo 3 Naruto Edition لعشاّق الأنمي رسميًا

إطلاق ريلمي جي تي نيو 3 تي بإصدار خاص لمحبّي شخصية ناروتو

أطلقت شركة ريلمي اليوم إصدار ناروتو الخاص من هاتف ريلمي جي تي نيو 3 في الصين رسميًا. كما يوحي الاسم، فقد تم تصميم الهاتف الذكي بالتعاون مع سلسلة الأنمي والمانغا الشهيرة “ناروتو”. مواصفات الهاتف الذكي هي نفسها التي تم إطلاقها الشهر الماضي للإصدار العادي من ريلمي جي تي نيو 3 لكن التصميم جديد ومثير للاهتمام.

يأتي الهاتف الذكي باللون البرتقالي مع قسم أسود يطابق زي ناروتو الشهير. يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا كبيرة ذات لون رمادي معدني تمتد على العرض بالكامل. بجانب مستشعر الكاميرا، يوجد رمز ورقة يمثل Konohagakure (قرية ناروتو) إلى جانب العلامة التجارية realme x Naruto الموجودة أسفلها مباشرة.

الأمر الأكثر روعة هو أن إصدار Realme GT Neo 3 Naruto يأتي مع حقيبة Naruto Scroll. الحقيبة تشبه Sage Scroll التي يحملها Naruto. يمكن حتى فتح حقيبة Naruto Scroll ، ومع ذلك ، فنحن غير متأكدين مما إذا كان يمكن استخدامها كحقيبة صغيرة لحمل الأشياء أم أنها مخصصة للعرض فقط.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ملحقات الهاتف الذكي بما في ذلك الشاحن وكابل الشحن وأداة إخراج بطاقة الشريحة sim تأتي أيضًا بتصميم مستوحى من ناروتو. من المحتمل أن يكون للهاتف الذكي سمة مستوحاة من Naruto.

مواصفات ومميزات ريلمي جي تي نيو 3 إصدار ناروتو

مواصفات الهاتف الذكي هي نفسها مواصفات الإصدار العادي ريلمي جي تي نيو 3 . يأتي الهاتف مزودًا بشاشة بحجم 6.7 إنش عالية الدقة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 1000 هرتز ودعم دقة +HDR10 وتعتيم DC.

يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك Dimensity 8100 5G، مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.

يأتي الهاتف الذكي مزودًا بمعالج شاشة مخصص لتحسين سلاسة الصورة ويُزعم أنه يقلل من استهلاك الطاقة. كما أنه يتميز بتقنية التبريد بالبخار من الفولاذ المقاوم للصدأ لتبديد الحرارة.

ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو، يتميز الهاتف الذكي بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من مستشعر Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل (مع ميزة التثبيت البصري OIS ، ودقة 4K ، والوضع الليلي ، وغير ذلك)، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يعمل الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع UltraDart بقوة 150 واط مما يجعله أحد أسرع هواتف الشحن في العالم.

ريلمي جي تي 2 اس برو – realme GT2s Pro قيد التطوير حاليًا بمواصفات قوية

سعر وتوافر ريلمي جي تي نيو 3 إصدار ناروتو


تم إطلاق إصدار ريلمي جي تي نيو 3 إصدار ناروتو بطراز واحد بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت ويأتي بسعر خاص قدره 2799 يوانًا/ حوالي 415 دولارًا. يبدأ البيع المسبق للهاتف الذكي اعتبارًا من اليوم، وسيبدأ بيعه الأول في 31 مايو.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي تظهر على منصة Geekbench

ما هية شخصية الأنمي المفضلة لديك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى