الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 اس برو – realme GT2s Pro قيد التطوير حاليًا بمواصفات قوية

تسريب مواصفات realme GT2s Pro القادم بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1

كشفت التقارير مؤخرًا أن هناك بعض شركات تصنيع الهواتف الذكية تستعد حاليًا لإطلاق هواتف ذكية تعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 خلال الأشهر المقبلة.

وبحسب المعلومات الجديدة، تعمل ريلمي على تطوير هاتف جديد ضمن سلسلة realme GT 2 يعمل بهذا المعالج المتطوّر وقد تطلق عليه ريلمي جي تي 2 اس برو – realme GT2s Pro

مواصفات realme GT2s Pro (تسريبات)

أطلقت ريلمي هاتفين ضمن سلسلة ريلمي جي تي 2 تتألف من هاتف realme GT 2 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888، وهاتف realme GT 2 Pro الذي يتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

والآن، يبدو أن الهاتف الجديد realme GT2s Pro الذي سيعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 سينضم إلى السلسلة قريبًا.

ريلمي جي تي نيو 3 – Realme GT Neo3 ينطلق إلى الأسواق العالمية رسميًا

اليوم، كشف المسرّب Digital Chat Station بعض المعلومات الأولية حول هذا الهاتف. يقال أنه سيكون ثاني أقوى هاتف ذكي من العلامة التجارية، ولكنه لن يحصل على ترقيات كبيرة على هاتف realme GT 2 Pro.

وبالتالي ، يبدو أن +Snapdragon 8 Gen 1 يمكن أن يكون التحديث الرئيسي الوحيد في realme GT 2s Pro. يدعم GT 2 و GT 2 Pro الشحن السريع بقدرة 65 وات. يبقى أن نرى ما إذا كان realme GT 2s Pro يصل مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 وات. من المحتمل أن تقترض معظم المواصفات من GT 2 Pro.

مواصفات realme GT2 Pro

يحتوي هاتف realme GT 2 Pro على شاشة AMOLED LTPO 2.0 بحجم 6.7 إنش توفر دقة +QHD ومعدل تحديث 120 هرتز وحماية Gorilla Glass Victus.

يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 3 ميجابكسل.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0. يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ما هي توقعاتك لسعر realme GT2s Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى