الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الكشف أعن أسعار السلسلة عالميًا

سعر ومواصفات سلسلة ريلمي جي تي 2 (النسخة العالمية)

أطلقت ريلمي سلسلة هواتف الذكية ريلمي جي تي 2 (realme GT2) في الصين مؤخرًا، وها هي تستعد الشركة الآن لإتاحة هواتفها الذكية الرائدة عالميًا، وسيتم إطلاق Realme GT2 و realme GT2 Pro في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2022 في 28 فبراير، وأكدت الشركة إطلاق كل من هواتفها الذكية الرائدة.

من المتوقع أن تأتي الأجهزة مع نفس مجموعة المواصفات الموجودة في النسخة الصينية. قبل الإطلاق، تم تسريب أسعار الهواتف. دعونا نلقي نظرة على سعر سلسلة realme GT2 Pro والمواصفات والتفاصيل الأخرى المسربة.

سعر ومواصفات سلسلة ريلمي جي تي 2 (النسخة العالمية)

ستعلن ريلمي عن سلسلة ريلمي جي تي 2 في 28 فبراير في MWC 2022. قبل الإطلاق، تسربت تفاصيل أسعار كلا الجهازين. وفقًا للمصدر، سيتم إطلاق realme GT2 Pro في خيار تخزين واحد بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، وسيبلغ سعره 789 يورو، ويُقال أن الهاتف سيتم إطلاقه بألوان Paper White و Paper Green و Steel Black.

ريلمي جي تي 2

ومن ناحية أخرى ، سيتم إطلاق الإصدار العادي (ريلمي جي تي 2) بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. سيحتوي الطراز الأساسي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وسيكون سعره 539 يورو.

كما يوجد أيضًا متغير 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، والذي يمكن إطلاقه مقابل 589 يورو، وسيتم إطلاق الهاتف أيضًا بنفس الألوان الثلاثة – Paper White و Paper Green و Steel Black.

يأتي جهاز realme GT2 Pro مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، ويأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع AMOLED توفر دقة 2K، ويستخدم تقنية LTPO التي تسمح بتبديل معدل التحديث التكيفي.

ريلمي جي تي 2

ويوجد كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا (150 درجة) بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر كاميرا ميكروسكوب بدقة 2 ميجابكسل.

ريلمي جي تي 2 - realme GT2 الكشف أعن أسعار السلسلة عالميًا

بينما يحتوي الإصدار العادي على نفس الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وهي مقترنة بكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 888. يأتي بشاشة من نوع AMOLED توفر دقة FHD + مقاس 6.62 إش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويعمل كلا الجهازين بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة Realme UI 3.0.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يفتقر إلى ميزة قديمة في أندرويد لكنها غاية في الأهمية

هل تخطط لشراء هاتف من شركة ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى