الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ستطلق هاتفًا بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل في هذا التاريخ

هاتف جديد قادم من موتورولا بدقّة كاميرا خيالية

أكدت شركة موتورولا رسميًا أنها سوف تطلق هاتفًا بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، حيث تشير التقارير السابقة أنّ هذا الهاتف هو موتورولا فرونتير، والذي سيصل قريبًا.

موتورولا

تفاصيل هاتف موتورولا الجديد

ذكرت الشركة أنّ هاتفها الجديد سوف يصل في يوليو القادم، حيث تشير التسريبات أنّه هاتف Motorola Frontier، والذي يعود للعام الماضي، إذ يصف الإعلان الترويجي الجديد مستشعر الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل على أنه “معيار جديد لتجربة الصورة”.

وفقًا للتسريبات السابقة، من المتوقع أن تستخدم موتورولا مستشعر سامسونج ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجابكسل، حيث يمكن للمستشعر إخراج صور ثابتة بدقة 12.5 ميجابكسل أو 50 ميجابكسل عبر تجميع البكسل وخوارزمية إعادة التوزيع القائمة على التعلم الذاتي العميق.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير السابقة أنّ المستشعر الجديد يدعم أيضًا تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

موتورولا ستطلق هاتفًا بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل في هذا التاريخ

ومؤخرًا، أكدت Motorola أنها تعمل على هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 والذي يمكن أن يكون نفس الجهاز الذي سوف يحتوي على مستشعر بدقة 200 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بمواصفات الهاتف، من المتوقّع أن يحتوي على شاشة منحنية مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث 144 هرتز وكاميرا أماميّة بدقّة 60 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. موتورولا فرونتير أول هاتف في العالم بكاميرا 200 ميجابكسل ومعالج Snapdragon 8 Gen2

سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت،.

سيأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة 125 واط وشحن لاسلكي أيضًا، حيث سيأتي الشحن اللاسلكي بسرعات تتراوح بين 30 واط و 50 واط.

موتورولا ستطلق هاتفًا بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل في هذا التاريخ

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى