الهواتف الذكيةسامسونج

حيل واسرار واجهة One UI 4: أبرز وأهم ميزة جديدة لهواتف سامسونج الرائدة وطريقة تفعليها

تعرّف على ميزة سطوع الفيديو في واجهة سامسونج One UI 4

تقدم سامسونج هواتف وأجهزة لوحية رائدة بجودة فيديو أفضل بشكل عام من الأجهزة المتوسطة، ليس فقط لأنها تتميز بأفضل شاشات AMOLED ولكن أيضًا بفضل ميزة واجهة One UI 4 التي تسمى “سطوع الفيديو”.

اليوم، سنوضّح لكم المزيد من التفاصيل حول هذه الميزة وكيف يمكنك تفعيلها على جهاز سامسونج الخاص بك لتحقيق تجربة مشاهدة أكثر متعة.

ميزة سطوع الفيديو في واجهة سامسونج One UI 4

وفقًا للوصف الرسمي لشركة سامسونج، فإن ميزة سطوع الفيديو “تزيد مؤقتًا من سطوع الشاشة وتجعل الألوان أكثر حيوية عند مشاهدة مقاطع الفيديو”. ولكن ما لم تذكره الشركة هو أن هذه الميزة المتقدّمة متاحة فقط للأجهزة الرائدة.

حيل واسرار واجهة One UI 4: أبرز وأهم ميزة جديدة لهواتف سامسونج الرائدة وطريقة تفعليها

يمكن تمكين الميزة على أي هاتف أو جهاز لوحي رائد من سامسونج من تطبيق الإعدادات دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء إضافي. فهي ميزة مدمجة في واجهة One UI 4 ، على الرغم من وجود ميزة مماثلة تسمى “Video Enhancer” موجودة في الإصدارات القديمة من واجهة One UI منذ طرح إصدار أندرويد 7.0 (Nougat).

اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 يصل لهاتف من فئة Galaxy A بمزايا جديدة وتحسينات للخصوصية والأمان

كيفية تمكين ميزة سطوع الفيديو

لتمكين ميزة سطوع الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي الرائد الذي يعمل بواجهة One UI 4، ستحتاج أولاً إلى فتح تطبيق الإعدادات والوصول إلى “الميزات المتقدمة”.

بمجرد دخولك إلى هذه القائمة ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على “سطوع الفيديو” وحدد خيار “السطوع”.

أحد أفضل جوانب هذه الميزة هو أنه يمكن تشغيلها أو إيقاف تشغيلها بشكل فردي لتشغيل مقاطع الفيديو المختلفة وتطبيقات البث. إذا كنت بحاجة إلى شاشة بألوان أكثر طبيعية لبعض تطبيقات الفيديو دون غيرها ، فيمكنك النقر فوق مفتاح التبديل المرتبط بكل تطبيق في القائمة.

سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22 يتلقّى تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 في هذه الدول!

هل جرّبت ميزة سطوع الفيديو على جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى