الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 4 برو – Honor Magic4 Pro أبرز 4 ميزات تجعل الهاتف عملاقًا

أهم ميزات هونر ماجيك 4 برو

يجلب الهاتف الذكي هونر ماجيك 4 برو (Honor Magic4 Pro) معه مجموعة من الميزات الرائعة، وهو الأحدث ضمن هواتف العلامة التجارية “هونر” للهواتف الذكية. عمومًا، دعونا نرى الميزات التي من المحتمل أن تجعل هذا الهاتف قاتلًا عملاقًا.

أهم مميزات هونر ماجيك 4 برو

الكاميرا

هونر ماجيك 4 برو

يتمتع هذا الهاتف بما لا يقل عن ثلاثة مستشعرات قوية – كاميرا أساسية بزاوية عريضة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل Periscope Telephoto.

ويفتخر جهاز هونر ماجيك 4 برو بأنه الأول من نوعه في الصناعة، حيث يقوم بتصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 10 بت و 60 إطارًا في الثانية. كما يمكن لهذا الهاتف فقط تصوير فيديو 10 بت بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

ويعد التصوير في 10 بت ميزة ممتازة في هذا الهاتف، حيث يوفر 10 بت التقاط فيديو أفضل بشكل ملحوظ ، وذلك بفضل المليار لون المتاحة لك. يجعل هذا النوع من الألوان 16.7 مليون لون في صوت فيديو 8 بت قليلاً. باختصار، ستحصل على مقاطع فيديو واقعية يتم تشغيلها بشكل أكثر سلاسة.

بطارية رائعة

يتم دعم جهاز Honor Magic4 Pro ببطارية رائعة تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أنه يجب أن يكون هناك ما يكفي من الطاقة لمنحك يومًا من الاستخدام المتواصل. والأكثر إثارة للإعجاب هو الشحن السريع 100 واط. فقط، قم بتوصيل هاتفك بنسبة 10٪، وستعود إلى 100٪ مرة أخرى في حوالي 25 دقيقة، وهو أمر لا يصدق على الإطلاق.

شاشة مذهلة

هونر ماجيك 4 برو

يتمتع جهاز Honor Magic4 Pro بشاشة رائعة مع دقة تبلغ 1312 × 2848، فإن شاشة OLED مقاس 6.81 إنش هذه رائعة المظهر كما قد تتوقع. لذا ، فإن مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب على Honor Magic4 Pro يعد متعة، وهو أمر ممتاز إذا كنت من عشاق الألعاب المحمولة (خاصة مع شريحة Snapdragon 8 Gen 1) أو كنت ترغب في مشاهدة Netflix أثناء التنقل. أضف إلى ذلك أن لديك شاشة Fullview منحنية ومبهجة إلى حد ما.

مقاوم المياه

هونر ماجيك 4 برو

حاصل هونر ماجيك 4 برو على تصنيف IP68. إذن، ماذا يعني هذا من حيث القيمة الحقيقية؟ حسنًا ، أولاً ، إنه مقاوم تمامًا للغبار والأوساخ. لا توجد رمال تشق طريقها إلى الداخل بفضل هذا التصنيف الذي يبلغ 6 عند دخول الغبار. بالنسبة للمياه، حصلت على تصنيف 8. في حين أن هذا لا يجعل الهاتف مقاومًا للماء تمامًا، إلا أن هذا يعني أن Magic4 Pro يمكنه تحمل الغمر في الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة. لذا ، إذا أسقطته في حمام السباحة أو الحمام ، فلا داعي للقلق ، ما عليك سوى اصطياده وتجفيفه.

اقرأ أيضًا: سامسونج ستطلق هاتفًا ذكيًا بشاشة منزلقة قريبًا

هل تخطط لشراء هونر ماجيك 4 برو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى