الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 8 برو – OPPO Reno8 Pro تظهر في تسريب قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول OPPO Reno8 Pro

تستعد اوبو لإطلاق هاتف اوبو رينو 8 برو – OPPO Reno8 Pro ضمن سلسلتها الجديدة، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف التفاصيل الخاصة بالهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات اوبو رينو 8 برو - OPPO Reno8 Pro تظهر في تسريب قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل اوبو رينو 8 برو

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station فإنّ هاتف اوبو رينو 8 برو سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED مقاس 6.7 إنش، حيث تأتي الشاشة بدقة + FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 32 ميجابكسل.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي من سوني IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مزودًا بـ OIS ومستشعرين آخرين على الأقل لم يتم ذكرهم في هذا التسريب.

من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 8100 Max جنبًا إلى جنب مع معالج المشترك MariSilicon X من شركة Oppo، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية بسعة 4500 مللي أمبير مع شحن سريع 80 واط.

مواصفات اوبو رينو 8 برو - OPPO Reno8 Pro تظهر في تسريب قبل الإطلاق الرسمي

سوف يحتوي الهاتف على إطار من الألومنيوم ومكبرات صوت مزدوجة، وذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يصل باللون الأخضر والرمادي والأسود، سوف يبلغ سمك الهاتف 7.34 مم ويزن 180 جرامًا.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 يظهر في أول صورة حيّة وكشف قدرة الشحن السريع في شهادة 3C

ظهر هاتف آخر من السلسلة في تسريب سابق، حيث التسريب أنّ هاتف اوبو رينو 8 اس اي سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد، والتي ستأتي بمقاس 6.43 إنش والتي تأتي بمعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز ودقّة +FHD .

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيأتي مع مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقّة 50 ميجابكسل مع تقنية OIS وفلاش LED، وعدسة بدقّة 8 ميجابكسل، ومستشعر بدقّة 2 ميجابكسل.

مواصفات اوبو رينو 8 برو - OPPO Reno8 Pro تظهر في تسريب قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى