الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 يظهر في أول صورة حيّة وكشف قدرة الشحن السريع في شهادة 3C

هاتف OPPO Reno 8 يظهر في تسريبات مهمّة

كشفت التسريبات أول صورة حيّية لهاتف اوبو رينو 8 (OPPO Reno 8). وفي الوقت نفسه، تمت الموافقة على الجهاز من قبل هيئة 3C في الصين مما يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق والذي قد يتم رسميًا في شهر مايو المقبل.

هاتف OPPO Reno 8 صورة مسربة

شارك المسرّب الصيني الشهير Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” صورة حيّة يقال أنها لهاتف OPPO Reno 8. لم يذكر المسرّب اسم الجهاز صراحةً، ومع ذلك، فإن المعلومات التي ظهرت من خلال التسريب هي تلميح واضح على أنه الطراز العادي من سلسلة OPPO Reno 8 القادمة.

بحسب الصورة، سيحصل الهاتف على تصميم ثقب في الشاشة لكاميرا السيلفي. وتظهر الصورة أيضًا أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 7 القادم بدقة تصنيع 4 نانومتر ويضم 4 أنوية من وحدة المعالجة المركزية Cortex A710 بتردد 2.36 جيجاهرتز و 4 أنوية Cortex A510 تعمل بتردد 1.80 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Adreno 662.

من المتوقع أن يظهر المعالج لأول مرة في مايو باسم Snapdragon 7 Gen 1، وقد يكون هاتف OPPO Reno 8 أول جهاز يعمل به.

اوبو رينو 8 – OPPO Reno8 الكشف عن موعد إطلاق السلسلة المرتقبة

هاتف OPPO Reno 8 يحصل على شهادة 3C 

زعمت التقارير السابقة أن رقم طراز الهاتف هو PGAM10. يظهر الجهاز في قاعدة بيانات 3C بشاحن 11 فولت / 7.3 أمبير ، مما يشير إلى أنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.

بحسب التسريبات السابقة، سيتميز الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.5 إنش توفر دقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 7 Gen 1 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1، وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير .

ستتألف وحدة الكاميرا الخلفية من كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو / عمق بدقة 2 ميجابكسل. سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة ColorOS UI.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7

هل سبق أن استخدمت هاتف أوبو رينو من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى