الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – OPPO Reno8 الكشف عن موعد إطلاق السلسلة المرتقبة

تفاصيل جديدة حول اوبو رينو 8

تستعد اوبو لإطلاق سلسلتها الجديدة اوبو رينو 8 – OPPO Reno8، حيث ظهرت السلسلة في التسريبات السابقة، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف بالإضافة لموعد الإطلاق.

اوبو رينو 8

تفاصيل اوبو رينو 8

وفقًا للمسرب الشهير Mukul Sharma، سوف يتم إطلاق الأجهزة في نهاية يونيو، حيث يتوافق هذا التسريب مع تسريب سابق، والذي كشف أنّ السلسلة سوف يتم إطلاقها في الربع الثاني من العام الحالي، حيث أضاف التسريب أنّ OPPO ستطلق أيضًا العديد من منتجات AIoT مع سلسلة Reno8.

فيما يتعلّق بالمواصفات، ذكر التسريب أنّ هاتف اوبو رينو 8 سوف يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.5 إنش والتي تأتي بدقة +FHD وجودة (1080 × 2400 بكسل) ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة إصبع على الشاشة.

اوبو رينو 8 - OPPO Reno8 الكشف عن موعد إطلاق السلسلة المرتقبة
اوبو رينو 7

سوف يعمل الهاتف بمعالج جديد من كوالكوم والذي لم يتم طرحه بعد، حيث ذكر التسريب أيضاً أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 SoC والذي يُقال إنه يأتي لمنافسة معالج ميديا تيك Dimensity 8100.

بالنسبة للكاميرا، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مثل سلسلة Reno7.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات اوبو كي 10 – OPPO K10 رسميًا كأول هاتف ذكي يعمل بهذا المعالج

يشير التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

اوبو رينو 8 - OPPO Reno8 الكشف عن موعد إطلاق السلسلة المرتقبة

فيما يتعلّق بالبطارية، من المتوقع أن تبلغ سعة بطارية الهاتف الذكي 4500 مللي أمبير في الساعة ومن المرجح أن تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى