الهواتف الذكيةجوجل

تحديث اندرويد 13 – Android 13 أبرز المزايا والتحسينات التي يجلبها الإصدار التجريبي الثاني

طرحت شركة جوجل الإصدار التجريبي الثاني من تحديث اندرويد 13 (Android 13) لأجهزة جوجل بكسل، وتستعد لطرحه للمزيد من الهواتف الذكية قريبًا. يجلب التحديث الجديد معه عددًا لا يحصى من الميزات والتحسينات الجديدة التي تشمل على تحسين أفضل لعمر البطارية وأداء أسرع بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن بعض التحديثات المثيرة لإعدادات الأمان والخصوصية في أندرويد، مما يجعل البقاء محميًا عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى.

أهم مزايا Android 13 الإصدار التجريبي الثاني

لم تتم إضافة أي ميزات جديدة لتحديث Android 13 الإصدار التجريبي الثاني. بل يهدف هذا التحديث إلى إصلاح الأخطاء وتحقيق استقرار أفضل.

تحكم أفضل في مشاركة المعلومات الشخصية

قررت جوجل تحقيق تحكم أفضل في المعلومات الشخصية التي يمكنك مشاركتها والتحكم الأكثر تفصيلاً في الملفات التي يمكن لتطبيقاتك الوصول إليها. يمكنك الآن تحديد الفئات أو أنواع الملفات التي تريد أن يصل إليها الهاتف بدلاً من السماح بالوصول إلى جميع الملفات. هذه بالتأكيد ميزة سيحبها معظم الناس، خاصة أولئك الذين يهتمون بشأن خصوصيتهم.

اندرويد 13 لواجهة شاومي MIUI 13.5 وواجهة أوبو ColorOS 13 قيد التطوير استعدادًا لإطلاقه قريبًا

تحسين التفاعل مع التطبيقات

تتيح جوجل أيضًا للمستخدمين أن يكونوا أكثر تعمقًا بشأن كيفية تفاعلهم مع التطبيقات. رغم أن إشعارات التطبيق مفيدة دائمًا، إلا أنه سيكون لديك الآن المزيد من التحكم في الطريقة التي ترغب في تلقي الإشعارات بها. مما يعني أن الإصدار الجديد من أندرويد سيسمح للتطبيقات بالحصول على إذن منك قبل أن ترسل إليك إشعارات.

في وقت لاحق من هذا العام، ستقدم جوجل صفحة إعدادات أمان وخصوصية موحدة في Android 13 توفر جميع خصوصية بيانات الجهاز .

اندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الأول متاح حاليًا .. هذه أبرز مميزاته

مزايا جديدة إلى Material You

تقدم جوجل ميزات جديدة إلى Material You. هذه المرة، مع أندرويد 13 ، ستتمكن من تخصيص الألوان الخاصة بك بشكل أكبر. بمجرد اختيار اللون، فإنه سيتم تطبيقه عبر نظام التشغيل بالكامل.

قام Android 13 أيضًا بتوسيع نطاق الألوان لأيقونات تطبيقاتك خارج تطبيقات جوجل . بدءًا من أجهزة Google Pixel، سيتمكن المستخدمون من تشغيل تبديل “الرموز ذات السمات” في إعداداتك حتى تتمكن من جعل جميع التطبيقات المدعومة تتطابق مع ألوان الهاتف.

تقدم جوجل أيضًا عنصر تحكم جديد في الوسائط يصمم مظهره بناءً على الموسيقى التي تستمع إليها ، والتي تعرض الأعمال الفنية للألبوم.

اندرويد 13 – Android 13 أفضل الميزات حتى الآن مع بقاء تحديثيْن على الأقل!

التحكم في لغة التطبيقات

تقدم جوجل أيضًا خيارًا للسماح لك بإعداد لغة قائمة على التطبيق ، مما يعني أنه إذا كنت تريد أن يكون لديك تطبيق الرسائل القصيرة باللغة الإنجليزية ، والتطبيق الآخر بلغة أخرى ، فستتمكن من القيام بذلك بسهولة.

تجربة عامة أفضل على الأجهزة اللوحية

تقدم الشركة المزيد من التحديثات على الأجهزة اللوحية والشاشات الأكبر حجمًا ، مما يتيح لك الحصول على تجربة عامة أفضل على الأجهزة اللوحية. هذا يعني أن الأجهزة اللوحية ستحصل أيضًا على دعم أفضل للتطبيق وتوسيع نطاقه.

اندرويد 13 – Android 13 سوف يجلب ميزة جديدة لمزيد من الأمان

ما هو تحديث الاندرويد المتاح حاليًا على هاتفك؟ وهل تحمّست لتجربة اندرويد 13؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى