الهواتف الذكية

سناب دراجون 8 جين 1 بلس – Snapdragon 8 Gen 1 Plus كشف موعد الإطلاق

موعد الإعلان عن Snapdragon 8 Gen 1 Plus

من المتوقع أن تعلن كوالكوم عن معالجها “Snapdragon 8 Gen 1 Plus” قريبًا، وقد يتم الإطلاق الأسبوع المقبل وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية الصينية. على الرغم من التسريبات السابقة تشير بأن مجموعة الشرائح قد يتم تأجيلها حتى النصف الثاني من هذا العام، فإننا نتلقى الآن بيانًا متناقضًا يقول إن الإطلاق سيكون يوم الجمعة المقبل – 20 مايو. بالإضافة إلى مجموعة الشرائح الرئيسية، من المتوقع أن تطلق كوالكوم Snapdragon 7.

وفي حالة إذا استمرت هذه الشائعات، فيمكننا أن نتوقع ظهور تفاصيل من صانعي الهواتف الذكية الذين يؤكدون وجود أجهزة جديدة مزودة بأحدث شرائح كوالكوم. من المتوقع أن يحصل معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus على (الاسم الرمزي SM8475) من شركة TSMC على عكس Snapdragon 8 Gen 1 الحالي الذي تم الحصول عليه من سامسونج.

الاختلاف بين Snapdragon 8 Gen 1 و Snapdragon 8 Gen 1 Plus

 Snapdragon 8 Gen 1 Plus

من المتوقع أن يكون الاختلاف الرئيسي بين الشريحتين في قسم GPU حيث يجب أن تحصل الشريحة الجديدة على تعزيز في الأداء. من المتوقع أن تظل وحدة المعالجة المركزية دون تغيير عن SD 8 Gen 1 مع واحد Cortex-X2 بسرعة 3 جيجاهرتز وثلاث وحدات أداء Cortex-A710 وأربعة أنوية Cortex-A510 لتحقيق الكفاءة. من المتوقع أن تكون شركة موتورولا من أوائل الشركات المصنعة التي تستخدم الشريحة الجديدة في هاتفها Edge X30.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يدخل مرحلة الاختبار مع تحديث MIUI 13 المستقر

برأيك، ما هو أفضل معالج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى