الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تطبيق Private Share الآمن لمشاركة الملفات يتلقّى تحديث بميزات رهيبة على هواتف سامسونج

المزيد من التحسينات على تطبيق Private Share قادمة لمستخدمي أجهزة سامسونج

أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لميزة المشاركة الخاصة (Private Share) على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج جالكسي. يسهّل التحديث مشاركة المزيد من الملفات بسهولة كما أنه يجلب بعض تحسينات الاستخدام.

مزايا تحديث تطبيق Private Share

حصل تطبيق المشاركة الخاصة على تحديث جديد برقم الإصدار (1.1.20.21) ، والذي يبلغ حجم ملفه 10.76 ميجابايت، حيث قدّمت سامسونج من خلاله القدرة على مشاركة ما يصل إلى 20 ملفًا في وقت واحد.

سامسونج جالكسي اس 10 لايت وسامسونج جالكسي بودز برو يتلقيان تحديثات هامة للغاية

ومع ذلك، لا يزال لا يمكن أن يتجاوز حجم الملف 100 ميجابايت. قامت الشركة أيضًا بربط الخدمة بتطبيق جهات الاتصال، مما يسهل اختيار المستلمين.

يتيح لك الإصدار الجديد من Private Share أيضًا تعديل أسماء الملفات وقائمة المستلمين أثناء مشاركة الملفات. تقول الشركة أنها ستقدم أيضًا اختصارات عند المشاركة، لكنها لم تشرح التغيير بالتفصيل. يمكن تثبيت التحديث على جميع الهواتف المتوافقة من خلال Galaxy Store.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق Private Share في أواخر عام 2020 ووعدت الشركة بالحفاظ على أمن البيانات. يمكنك مشاركة ملفات متعددة مع أصدقائك أو عائلتك أو غيرهم ، ويمكنك تعيين انتهاء صلاحية عندما يمكن للمستلمين الوصول إلى هذه الملفات. بمجرد اكتمال المهلة الزمنية ، لن تكون الملفات التي شاركتها مرئية للمستلم.

تطبيقات سامسونج: أفضل 5 تطبيقات يجب على كل مستخدم أندرويد تنزيلها

هل تستخدم تطبيق Private Share لمشاركة الملفات؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى