الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيقات سامسونج: أفضل 5 تطبيقات يجب على كل مستخدم أندرويد تنزيلها

مجموعة من أفضل تطبيقات سامسونج

على الرغم من أن سامسونج هي شركة أجهزة تقليدية، إلا أن استثماراتها المستمرة في البرامج على مدار السنوات القليلة الماضية حولت تطبيقاتها وخدماتها إلى بدائل جديرة بالاهتمام مقابل معايير الصناعة المحددة. في حين أن بعض تطبيقات سامسونج حصرية لأولئك الذين لديهم جهاز سامسونج جالكسي، فإن البعض الآخر متاح لجميع مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد بشكل عام. في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على خمسة من أفضل تطبيقات سامسونج التي يجب على كل مستخدم أندرويد تنزيلها.

أفضل تطبيقات سامسونج لهواتف أندرويد

متصفح سامسونج:

يعد متصفح سامسونج أو Samsung Internet أحد أفضل تطبيقات سامسونج، إن لم يكن الأفضل. وتتضمن بعض أفضل الميزات في Samsung Internet ما يلي:

  1. شريط الأدوات: اتخذ إجراءات سريعة عند تصفح الويب باستخدام سهل بيد واحدة. قم بالوصول إلى ما يصل إلى 30 زرًا وتخصيصها من قائمة القائمة.
  2. شريط عنوان قابل للتخصيص: قم بزيادة إمكانية الوصول عن طريق تغيير موضع شريط العنوان إلى أسفل الشاشة.
  3. لوحة معلومات الخصوصية: شاهد الملخص الأسبوعي لأدوات التتبع المحظورة. منع مواقع الويب من رؤية سجل المتصفح الخاص بك. احظر النوافذ المنبثقة والتنزيلات التلقائية، واحصل على تحذيرات بشأن المواقع الضارة.
  4. الوضع السري: إصدار أكثر قوة من وضع التصفح المتخفي، يمكنك قفل الوضع السري بكلمة مرور أو بصمة لتأمين علامات التبويب الخاصة بك والحفاظ على التنزيلات الخاصة مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات من الاكتشاف خارج الوضع السري.
  5. مساعد الفيديو: مشغل فيديو مدمج مع عناصر تحكم سهلة الاستخدام قائمة على الإيماءات لاستبدال مشغل الفيديو الأصلي لموقع جهة خارجية.

ويأتي المتصفح مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة Galaxy ويتم تعيينه كخيار افتراضي من البداية. ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك جهازًا من جهة تصنيع مختلفة ، فيمكنك بسهولة الحصول على المتصفح من متجر جوجل بلاي. [رابط التحميل]

تطبيق Samsung Smart Switch

تطبيقات سامسونج

يعد نقل البيانات أحد أكبر الآلام التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية. على الرغم من وجود عدد كبير من التطبيقات التي تؤدي نفس الوظيفة، إلا أن العديد منها إما بطيء للغاية أو غير موثوق به، أو كلاهما. للأسف، من الشائع جدًا رؤية الأشخاص يفقدون بياناتهم الثمينة عند نقل ملفاتهم من جهاز قديم إلى جهاز جديد.

وإلى حد بعيد، يعد Samsung Smart Switch من أفضل تطبيقات سامسونج فهو تطبيق نقل البيانات المفضل لدينا على أندرويد. إنه سريع وموثوق وله واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ولا يضر بجودة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء النقل. ويمكنك اختيار نقل الملفات لاسلكيًا أو عبر كابل USB؛ هذا الأخير أكثر أمانًا (وأسرع) لأنه خالٍ من تقلبات الشبكة.

ويمكنك استخدام Smart Switch لنقل أي شيء بما في ذلك الوسائط وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل وبيانات التقويم والتطبيقات التي تم تنزيلها وحسابات المستخدمين والمستندات والمزيد. يمكنه نقل الملفات بين Android و iOS و Windows. [رابط التحميل]

تطبيق Samsung Health

Samsung Health من أفضل تطبيقات سامسونج فهو تطبيق للياقة البدنية يسجل تمارينك ونومك وكمية السعرات الحرارية. إنه تطبيق التمرين الافتراضي على ساعات سامسونج جالكسي ويأتي مع مجموعة واسعة من الميزات لمساعدتك على إدارة صحتك بشكل أفضل وتصور تقدمك. يمكنك تحديد أهداف اللياقة الخاصة بك، وتحدي الأصدقاء، وحتى المشاركة في تحديات اللياقة البدنية العالمية.

إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في الحصول على اللياقة، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو المنسقة التي أنشأها خبراء اللياقة البدنية. وتغطي مقاطع الفيديو موضوعات مثل فقدان الوزن، وبناء العضلات، واللياقة البدنية للمرأة، والتدريب على التحمل، واليقظة ، والجري، وغيرها الكثير.

ويحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام تعمل بشكل جيد للمبتدئين وكذلك المتحمسين. يمكنك الاطلاع على ملخص أسبوعي لأنشطتك ونظامك الغذائي ونومك وغير ذلك. لكل إنجاز تحققه، تحصل على شارة لتذكيرك بمدى تقدمك في رحلة لياقتك. [رابط التحميل]

تطبيق SmartThings

https://www.youtube.com/watch?v=i2WLklpyQDM&feature=youtu.be

SmartThings من أفضل تطبيقات سامسونج فهو تطبيق منزلي مركزي شامل يتيح لك مزامنة جميع أجهزتك المنزلية الذكية والتحكم فيها ومراقبتها في وقت واحد. يمكنك استخدامه لأتمتة الأضواء، وتغيير درجة الحرارة، وقفل وفتح الأبواب، وإيقاف تشغيل المنافذ الكهربائية، والتحكم في الأجهزة، ومراقبة تغذية الكاميرا الأمنية، وتتبع استهلاك الطاقة، والمزيد.

وعلى الرغم من أن إعداد منزلك الذكي ليس سهلاً تمامًا، إلا أنه أصبح أسهل قليلاً الآن بفضل التحديث الأخير لتطبيق SmartThings الذي جلب واجهة مستخدم جديدة جديدة وبعض الميزات الجديدة ودعمًا متزايدًا لمزيد من الأجهزة الذكية. وللحصول على فكرة أفضل، ألق نظرة على قائمة الأجهزة الذكية المتوافقة مع SmartThings.

ولاحظ أنك لست بحاجة بالضرورة إلى امتلاك أجهزة من صنع سامسونج لتتمكن من استخدام تطبيق SmartThings. ستعمل الخدمة بشكل رائع في منزلك طالما لديك منتجات من العلامات التجارية المدعومة لنظام SmartThings البيئي. ومع ذلك، ستحتاج إلى حساب سامسونج لإعداد نظام SmartThings الخاص بك. [رابط التحميل]

تطبيق Samsung PENUP

تأتي بعض هواتف سامسونج مزودة بقلم S Pen مدمج في الجسم مما يتيح للمستخدمين إنشاء أعمال فنية أفضل وأكثر تفصيلاً. لكنك لا تحتاج بالضرورة إلى قلم S Pen لهذا الغرض؛ إذا كنت تمتلك قلمًا تابعًا لجهة خارجية وترغب في إنشاء بعض الأعمال الفنية الجميلة أو ممارسة مهاراتك في الرسم، فإن Samsung PENUP هو مكان رائع للبدء وهو بمثابة منصة للتواصل الاجتماعي مصممة للمبدعين حيث يمكنك إنشاء ومشاركة عملك الفني الأصلي، والمشاركة في الأحداث والتحديات، وعرض الأعمال الفنية الشهيرة، ومتابعة تصميماتك المفضلة، والتفاعل معهم عبر التعليقات.

وعلى الرغم من وجود أدوات رسم أخرى، فإن ما يجعل Samsung PENUP مميزًا هو تركيزه على تفاعلات المجتمع. إذا كنت مبتدئًا وترغب في تحسين مهاراتك في الرسم، فيمكنك القيام بذلك عبر الرسم المباشر الذي يظهر لك فاصل زمني للرسم الذي رسمه زميل مبدع ويسمح لك بتتبعه لمعرفة الألوان والفرش المستخدمة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق ككتاب تلوين ومعرفة التصميمات الأخرى التي تم إنشاؤها باستخدام القوالب. [رابط التحميل]

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket يحصل على عدة ميزات وتحسينات جديدة لمحبّي التصوير

ما هو أكثر تطبيق نال إعجابك بين قائمة تطبيقات سامسونج أعلاه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى