الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا تعمل على هاتف بشاشة دوارة بهذا الإسم

هاتف جديد قادم من موتورولا

تعمل موتورولا على العديد من الأجهزة الجديدة، حيث كشف تقرير جديد أنّ الشركة تعمل على هاتف بشاشة دوارة دون الكشف عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف.

موتورولا

تفاصيل هاتف موتورولا الجديد

ذكر تقرير جديد أنّ شركة موتورلا تعمل على أول هاتف لها بشاشة دوارة، حيث تعتبر الشركة في المراحل الأولى من تطوير الهاتف، إذ أشار التقرير أنّ الهاتف معروف داخليًا باسم موتورولا فليكس.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشركة قد صممت نظامًا خاصًا بهذا الهاتف حتى يتوافق مع المميزات التي سوف يقدمها، بحسب ما جاء في التقرير.

ونظرًا لأن Motorola لم تعمل على مثل هذا الهاتف من قبل ولم يكن لديها نموذج أولي، فمن المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف بعد أكثر من عامين من الآن ومن المتوقّع أن تكون الفترة أكثر من ذلك.

موتورولا تعمل على هاتف بشاشة دوارة بهذا الإسم

يختلف الهاتف اختلافًا كبيرًا عن جهاز LG و OPPO ، حيث يتوسع الهاتف الذكي نحو الصورة أفقيًا حيث تنفتح الشاشة المرنة لتصبح أوسع وبالتالي تتخذ شكلاً أقرب إلى اللابتوب في الاتجاه الأفقي.

يتمدد الجهاز عموديًا، مع حوالي ثلث شاشته، عندما يكون، ملفوفًا في الجزء السفلي ومتجه للخلف يتم بعد ذلك فتح الشاشة الآلية لجعل الهاتف الكلي أطول وليس أوسع.

اقرأ أيضًا.. موتورولا ريزر 3 – Motorola RAZR 3 هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

واليوم كشف تسريبت جديد أن الشركة قد بدأت العمل حاليًا على هاتف موتورولا ريزر 2022 (Motorola Razr) الذي أعيد تصميمه بالكامل هذا العام.

يقول المسرّب أن Motorola Razr القادم سيكون أقرب إلى Galaxy Z Flip 3 أكثر من Motorola Razr 5G. من المتوقع أن يكون له تصميم مربع الشكل، وسوف يتخلص من الإطار السفلي الضخم لسابقه وينقل مستشعر بصمات الأصابع إلى زر الطاقة.

موتورولا تعمل على هاتف بشاشة دوارة بهذا الإسم

برأيكم.. هل ستنافس موتورولا الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى