الهواتف الذكيةموتورولا

هاتف جديد من موتورولا برقم الطراز XT2335-3 يظهر في تسريبات أولية تكشف المواصفات الرئيسية

هاتف جديد من موتورولا

أفادت التقارير ، أنه من المحتمل أن تعلن شركة موتورولا عن مجموعة من الهواتف الجديدة قريبًا جدًا ، ووفقًا لجميع الشهادات التي ظهرت مؤخرًا. فقد تم رصد موتورولا ايدج 40 برو – Motorola Edge 40 Pro عبر منصة TENAA و FCC هذا الشهر ، والذي من المحتمل أن يظهر مع الطراز العادي Motorola Edge 40 أيضًا.

هاتف جديد من موتورولا يظهر على قاعدة بيانات 3C و TENAA

موتورولا
موتورولا

ظهرت اليوم ، قوائم 3C و TENAA ، مما يشير إلى وجود هاتف ثالث آخر من Motorola قيد التطوير حاليًا. ويُشار إلى أن الهاتف يظهر برقم الطراز XT2335-3 . ولم تكشف قائمة 3C الكثير من المعلومات ، ولكن قائمة TENAA كشفت بعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات هاتف موتورولا الجديد

وفقًا للقائمة الأخيرة على قاعدة بيانات TENAA ، أن الهاتف سيأتي مع شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة (720 × 1600) بكسل ، وسيعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة غير معروف حتى الآن مع نوى رئيسية تعمل بسرعة 2.2 جيجاهرتز.

موتورولا
موتورولا

وأفادت التسريبات أيضًا ، أن الهاتف سيأتي مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) سعتها 4/6/8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64/128/256/512 جيجابايت . وسيأتي الهاتف مع بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا:

موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية وتفاصيل الشحن قبل الإطلاق

أما فيما يتعلق بالتصوير سيأتي الهاتف مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل. بينما ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف شركة Motorola ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى