الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 وأبرز المزايا التي سيحصل عليها الهاتفين

أبرز مزايا جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 التي ظهرت في التسريبات حتى الآن

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 في النصف الثاني من هذا العام. ومع اقتراب موعد الإطلاق، انتشرت العديد من التسريبات التي كشفت لنا بعض مواصفات هذه الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي القادمة بالإضافة إلى أبرز المزايا التي ستحصل عليها.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 في التسريبات

ذكر المسرّب Ice Universe مؤخرًا أن هاتفي سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 المزوّدان بشاشات قابلة للطي سيعملان بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen1 Plus مع وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات مطوّرة، وكفاءة أفضل في استخدام الطاقة.

كذلك، تم رصد كل من Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 في شهادة 3C الصينية ، برقم الطراز SM-F9360 و SM-F7210 على التوالي.

تُظهر معلومات هذه الشهادة أن كلا الهاتفين يدعمان شحن يصل إلى 25 واط، سيتم أيضًا زيادة سعة بطارية Samsung Galaxy Z Flip 4. سيحتوي الجهاز على بطاريتين مدمجتين، إحداهما بسعة 2400 مللي أمبير والأخرى بسعة 903 مللي أمبير، مما يزيد إجمالي سعة بطارية الجيل السابق من 3300 مللي أمبير إلى 3400 مللي أمبير. أما Galaxy Z Fold 4، سيحتوي على بطارية بسعة 4400 مللي أمبير.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 سيتوفّران بخيارات ألوان مميزة .. تعرف عليها

وفقًا لتقرير روس يونغ، سيتم توفير Galaxy Z Flip 4 بأربعة ألوان وهي ذهبي، ورمادي، وأزرق فاتح، وبنفسجي فاتح ، بينما سيتوفر Galaxy Z Fold 4 بثلاثة ألوان وهي بيج، وأسود، ورمادي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Galaxy-Z-Flip-3-1024x683.jpeg

سيأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 بوزن خفيف، والفرق الأكبر عن الجيل السابق هو حجم الشاشة الثانوية في الخلف وقد يصل حجمها إلى 2.7 إنش بدلًا من 1.9 إنش الموجودة في Galaxy Z Flip 3.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 كشف سعة البطارية في شهادة جديدة

ما هي توقعاتك لسعر الهاتفين؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى