الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 سيتوفّران بخيارات ألوان مميزة .. تعرف عليها

خيارات ألوان سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 في أحدث تسريب

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الجيل الرابع من هواتفها القابلة للطي الجديدة باسم سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل حول هذه الهواتف الجديدة، واليوم تم تسريب خيارات الألوان التي ستتوفر بها عبر تويتر.

خيارات ألوان سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 (تسريب)

يقال إن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيكون متاحًا في ثلاثة خيارات للألوان وهي البيج والأسود والرمادي. في حين سيظهر سامسونج جالكسي زد فليب 4 في السوق بأربعة خيارات للألوان وهي الذهبي ، والرمادي ، والأزرق الفاتح ، والبنفسجي الفاتح.

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 بعض المميزات المتوقعة في الهاتف

لقد استخدمت سامسونج خيار اللون الذهبي (Mirror Gold) لجهاز Galaxy Z Flip الأصلي لكن لم يحصل هاتف Galaxy Z Flip 3 على هذا الخيار بل تم ابتكاره من أجله على الأقل في الولايات المتحدة من خلال إصدار Bespoke Edition ، الذي يتيح للعملاء مزج الألوان ومطابقتها في ما يصل إلى 49 مجموعة.

Galaxy Z Flip 3 Bespoke Edition

ليس من الواضح ما إذا كانت سامسونج ستعرض خدمة التخصيص حسب الطلب أو توسعها هذا العام. ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فستسمح بتوفّر خيار اللون الذهبي ببعض التركيبات المثيرة للاهتمام. ويبقى أيضًا أن نرى ما إذا كان جهاز سامسونج جالكسي زد فليب 4 الذهبي سيكون غير لامع أو بتصميم المرآة.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Samsung Galaxy Z Flip4 كشف سعة بطارية الجهاز

قد يكون اختيار اللون الذهبي كلون لجهاز Galaxy Z Flip 4 كخيار لمنافسة Huawei P50 Pocket رغم أنه لا يمثّل أي تهديد لهذا الهاتف نظرًا لأنه يفتقر للزجاج الفائق النحافة UTG وتصنيف IP، ولديه دعم ضعيف للبرامج الثابتة، ويكلّف ما يقرب من مرة ونصف أكثر من Galaxy Z Flip 3.

من المتوقّع أن يحتوي هاتف Galaxy Z Flip 4 على مزيج لوني بدرجتين مع شاشة غطاء سوداء مثل الطراز الثالث في السلسلة. قد تظهر المزيد من التفاصيل حول الهواتف القابلة للطي القادمة قبل حدث Unpacked وسنوافيكم بكل جديد حال توفّره لدينا على الفور.

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

ما هو اللون المفضّل لديك عند اقتناء هاتف جديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى