السيارات

سيارة E.Wave X الكهربائية تصل رسميًا بتصميم جميل

تفاصيل سيارة E.Wave X

أعلنت شركة e.go عن سيارة E.Wave X الكهربائية والتي جاءت بتصميم جميل وسعر مناسب مقارنة بالتقنيات التي تحتوي عليها وسوف نستعرض هنا التفاصيل الخاصة بالسيارة بالإضافة للسعر.

سيارة E.Wave X

تفاصيل سيارة E.Wave X

إن سيارة E.Wave X الكهربائية عبارة عن سيارة مزودة بمصابيح أمامية LED وأبواب بدون إطار، حيث صُممت هذه السيارة للوقوف بسهولة في المواقف العامة مما يسهل التنقل في المناطق الحضرية، والسيارة مزودة بكاميرا خلفية وجهاز استشعار ذكي لركن السيارة دون الاصطدام.

تحتوي السيارة على نظام الدفع الخلفي بقدرة 80 كيلو واط والتي تَعِد بتجربة مماثلة للسيارات الأخرى الأكثر قوة، وتم تصميم عجلة القيادة بشكل مميز، مما يوفر تجربة ممتعة عندما تضع يديك عليها.

يبلغ قياس شاشة لوحة القيادة 23 إنش وتوفر معظم عناصر التحكم والميزات الخاصة بـ e.wave X، حيث يهدف نظام المعلومات والترفيه أيضًا إلى أن يكون “هاتفًا ذكيًا على أربع عجلات” عند الاتصال عبر Android Auto و Apple CarPlay.

سيارة E.Wave X الكهربائية تصل رسميًا بتصميم جميل

يتم توفير الطاقة بواسطة محرك واحد في الخلف ، 80 كيلو واط (107 حصان) مسؤول عن الأداء الرشيق ويصل النطاق إلى 240 كيلومترًا (149 ميلًا) وهو أمر كثير للقيادة في المدينة.

تأتي السيارة بثلاثة أوضاع للقيادة – Eco و Comfort و Sport، ويمكن تسخينها مسبقًا أو تبريدها مسبقًا من التطبيق المخصص وهي مزودة بأجهزة استشعار للضوء والمطر ومرايا قابلة للتعديل كهربائيًا.

اقرأ أيضًا.. سيارة BMW i7 الكهربائية تصل بمميزات مدهشة

يبلغ ارتفاعها 166 سم وعرضها 182 سم – أقواس العجلات – وطولها 341 سم. تبدأ الأسعار من 24990 يورو أي ما يعادل حوالي 26350 دولار أمريكي.

سيارة E.Wave X الكهربائية تصل رسميًا بتصميم جميل

ما رأيكم في سعر ومواصفات السيارة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى