الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات أوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 وأبرز ميزاته تظهر على منصة Geekbench

مواصفات أوبو رينو 8

تستعد أوبو لتحديث سلسلة هواتفها الذكية “رينو” مع إطلاق هواتف أوبو رينور 8 (OPPO Reno 8) الجديدة التي ستكون خلفًا لهواتف أوبو رينور 7 (OPPO Reno 7) ومن المتوقع أن يجلب بعض التحسينات الملحوظة. ويمكن أن تشمل التشكيلة على OPPO Reno 8 و OPPO Reno 8 Pro وربما OPPO Reno 8 Lite ومن المتوقع أن يكون OPPO Reno 8 أول من يأتي مع مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1.

الآن ، تم رصد نموذج OPPO Reno 8 المزعوم على موقع Geekbench. وتلقي منصة Geekbench، بعض الضوء على المواصفات الرئيسية. الهاتف المعني لديه رقم الطراز PGAM10. لقد تمكنت من تسجيل 712 نقطة في الجولة أحادية النواة و 2385 في الاختبار متعدد النواة.

تم رصد Reno 8 على Geekbench للكشف عن بعض المواصفات الرئيسية. تُظهر القائمة أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج يحمل الاسم الرمزي “Taro” وتبلغ سرعته القصوى 2.36 جيجا هرتز. ويمكن أن يكون المعالج ثماني النواة Snapdragon 7 Gen 1 الذي يشاع أنه سيظهر لأول مرة مع سلسلة Reno 8.

وسيعمل أوبو رينو 8 بنظام تشغيل أندرويد 12، والذي يمكن أن يكون مزودًا بواجهة ColorOS 12.1 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق. هذا إلى حد كبير كل شيء عن الهاتف تم الكشف عنه من خلال قائمة Geekbench.

 أوبو رينو 8

مواصفات أوبو رينو 8 حسب التسريبات الأخيرة

يشاع أن مواصفات OPPO Reno 8 تشمل شاشة من نوع OLED مقاس 6.55 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية. ويحزم الهاتف بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط ، والتي يمكن أن تكون تقنية مشابهة لتقنية OnePlus 10 Pro.

وسيتم دعم مجموعة الشرائح بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5 وتخزين من نوع UFS 3.1. بالانتقال إلى البصريات، ستحتوي سلسلة OPPO Reno 8 على كاميرات ثلاثية في الخلف، مع مستشعر Sony IMX766 الأساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر 3 ميجابكسل. ويُقال أنه يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة لمحادثات الفيديو والصور الذاتية ومستشعر بصمة في الشاشة للأمان.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 برو ماكس – Xiaomi 12 Pro Max كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزة سيأتي بها

ما رأيك في سلسلة هواتف أوبو رينو بشكل عام؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى