الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 برو ماكس – Xiaomi 12 Pro Max كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزة سيأتي بها

رصد هاتف Xiaomi 12 Pro Max في التسريبات

تواصل الشركة الصينية شاومي إثراء أحدث مجموعة من الهواتف الذكية. وفقًا لتسريب جديد، تستعد المجموعة الصينية لإصدار هاتفها الذكي الجديد الذي يدعي شاومي 12 برو ماكس (Xiaomi 12 Pro Max) بشاشة لمس أكبر.

في نهاية ديسمبر الماضي 2021، قدمت شاومي هاتف Xiaomi 12، وهو هاتف ذكي جديد متطور. من خلال النجاح التجاري والحاسم لرائدتها، كشفت العلامة التجارية الصينية بعد ذلك عن مجموعة من الأجهزة الأخرى. جلبت شاومي إلى السوق XIAOMI 12 Pro و Xiaomi 12X.

وفقًا للتسريبات، لا تنوي الشركة المصنعة من الصين التوقف عند هذا الحد. تستعد شاومي حاليًا لإطلاق إصدار متطور للغاية وهو شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra). كما في السنوات السابقة، سوف يراهن الهاتف الذكي على الكاميرا. كما أنه يتميز بمستشعر رئيسي جديد بدقة 50 ميجابكسل من سوني وتستفيد من خبرة Leica ، وهي شركة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي.

Xiaomi 12 Pro Max

في الجزء المتطور، يمكن أن تقدم شاومي هاتفًا ذكيًا آخر ضمن سلسلة Xiaomi 12 في الأشهر المقبلة. وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها بواسطة Digital Chat Station ، أحد المتسربين المشهورين ، على Sina Weibo ، الشبكة الاجتماعية الصينية ، فإن العلامة التجارية على وشك إطلاق Xiaomi 12 Pro Max.

موعد إطلاق Xiaomi 12 Pro Max

وفقًا للمصدر، سيصدر Xiaomi 12 Pro Max بشاشة عملاقة نهاية عام 2022. واكتشف المطلع اسمًا رمزيًا جديدًا ورقم طراز أثناء البحث في قاعدة بيانات هيئة إصدار الشهادات في الصين. من الاسم الذي قدمته Digital Chat Station، يمكننا أن نتوقع أن يكون الهاتف الذكي قريبًا جدًا من Xiaomi 12 Pro. ويشير العنوان Max إلى أن الجهاز سيستفيد من شاشة لمس أكثر اتساعًا.

مع العلم، هاتف Xiaomi 12 Pro مغطى بالفعل بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.73 إنش، وهو أمر رائع إلى حد ما. ليس من المستحيل أن تقوم العلامة التجارية بإجراء تغييرات أخرى على ورقة المواصفات، لا سيما الكاميرا أو حجم البطارية. يحتوي Xiaomi 12 Pro على مستشعر صور ثلاثي بدقة 50 ميجابكسل ويحمل بطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة.

وفقًا للتسريب، ستطلق شاومي الهاتف الذكي في النصف الثاني من عام 2022 في السوق الصينية. في خبر منفصل ، أطلقت شاومي مؤخرًا Mi Band 7 في الإنتاج الضخم. نحن في انتظار شاشة AMOLED كبيرة بحجم 1.56 إنش وجهاز استقبال GPS مدمج. ستصل الشاشة بدقة 490 × 192 بكسل؛ جهاز استقبال GPS مدمج وبطارية 250 مللي أمبير.

وسيظل الجهاز يحتوي على نسختين: مع NFC وبدونه. سيحصل Mi Band 7 أيضًا على وظيفة الشاشة التي تعمل دائمًا (العرض دائمًا)؛ والانتقال إلى نظام Zepp OS. لا توجد تفاصيل حول ساعة شاومي الذكية الجديدة حتى الآن. يمكن أن يكون إما جهازًا جديدًا تمامًا أو نسخة محسّنة من بعض الطرازات الحالية. ويقترح المصدر أنه في نفس الحدث ، إلى جانب Mi Band 7 والساعة الجديدة، يمكن أيضًا تقديم Xiaomi 12 Ultra.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة سبب مشكلة الشاشة الزرقاء بطريقة سهلة للغاية؟

برأيك، ما هي أبرز ميزة جاءت بها هواتف شاومي مؤخرًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى