ابلالهواتف الذكية

سعر ومواصفات ايفون 14 ماكس iPhone 14 Max في أحدث التسريبات

تسريب ايفون 14 ماكس يوضح تفاصيل الشاشة والذاكرة والكاميرات والمعالج والسعر

هذا العام ستتخلى الشركة عن فكرة إطلاق هاتف صغير الحجم لصالح نموذج ميسور التكلفة بشاشة كبيرة، بل نحن في انتظار العرض الأول لجهاز ايفون 14 ماكس iPhone 14 Max وهناك تفاصيل عنه حول السعر والمواصفات .

وعلى الرغم من انتقادات شركة آبل لقلة الابتكار في هواتفها الذكية ، تشير المبيعات إلى أن أجهزتها تم شراؤها بقوة وسوف تستمر في ذلك . وفقًا لجدولها الزمني في سبتمبر المقبل، من المفترض أن تقدم آبل سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 المنتظرة .

ويذكر المسرب الشهير Shadow_Leak معلومات عن الهاتف المرتقب ايفون 14 ماكس ، سنضعها الآن بين أيديكم ..

ايفون 14 ماكس

مواصفات ايفون 14 ماكس iPhone 14 Max : الشاشة والذاكرة والكاميرات والمعالج

من حيث التصميم : فإن الهاتف الذكي سيتبع التصميم الكلاسيكي مع نوتش للكاميرا الأمامية ومستشعرات Face ID ، في حين تأتي الشاشة من نوع OLED ويبلغ قياسها 6.68 إنش ، وستكون بدقة 2778 × 1284 بكسل. تبلغ كثافة البكسل 458 بكسل لكل إنش ، وسيزيد معدل التحديث إلى 90 هرتز.

فيما يتعلق بالأداء : سيكون iPhone 14 Max متألقًا مع نفس معالج العام الماضي بمجموعة شرائح A15 Bionic ؛ وهو قيد الاستخدام في الجيل الحالي من الهواتف الذكية.

ويرجع رفض تثبيت معالج جديد إلى الرغبة في إبعاد الطرازات الأساسية عن الطرازات العلوية، كما أنه -من ناحية أخرى- سيكون من الضروري تقديم سعر منخفض لجذب الجمهور أكثر .

يشير المصدر أيضًا إلى أن iPhone 14 Max سيوفر ما يصل إلى سعة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وسعة 128 – 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

بالنسبة للكاميرا والعدسات : ستكون الكاميرا الرئيسية مزدوجة العدسة ، حيث تبلغ دقة كلا المستشعريْن 12 ميجابكسل.

iPhone 14 series

سعر ايفون 14 ماكس

على الرغم من كل محاولات آبل ، فإن وصف “تكلفة” هاتف ايفون 14 ماكس بكلمة (منخفضة) سيكون مبالغة كبيرة ، خاصة وأن سعره يبدأ من 899 دولارًا أمريكيًا ، وهو رقم كبير مقارنة بالعديد من الهواتف المتوسطة وحتى بعض الهواتف الرائدة لعدة شركات أخرى!.

سعر ومواصفات ايفون 14 ماكس iPhone 14 Max في أحدث التسريبات

على صعيد آخر ، تم الإبلاغ بالأمس عن أن فوكسكون Foxconn أكبر شركة لتجميع ايفون قد أعلنت عن التوظيف لتجميع سلسلة iPhone 14 قبل الموعد المحدد لتقليل احتمالية التأخير ، والآن أصبح من المعروف أنه تم إيقاف التوظيف.

ذكرت صحيفة (ساوث تشاينا مورنينج بوست) أن شركة فوكسكون أوقفت التوظيف في مصنع كبير في مدينة (تشنغتشو) بعد أن أعلنت الحكومة الصينية عن الحجر الصحي لمدة سبعة أيام استجابة لتفشي فيروس كوفيد الجديد. قبل ذلك ، زادت شركة Foxconn المكافآت لجذب العمال الجدد خلال فترة الركود ؛ للتحضير لإنتاج iPhone 14 ومنع حدوث اضطرابات أو تأخير في إنتاج iPhone 13.

أوقفت الشركة حاليًا تعيين عمال لخط التجميع حتى إشعار آخر. لم يتأثر التصنيع بفضل نظام “الحلقة المغلقة” لمصنع تشنغتشو ، والذي يقيد العمال بالمكوث داخل المصنع.

اقرأ أيضًا ..
شاومي تقتل 3 هواتف ريدمي الشهيرة بإيقاف دعم البرامج عنها
شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro يسحق ون بلس 10 برو في اختبارات المتانة!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى