الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم 3 ميزات جديدة طال انتظارها

ميزات جديدة في واتساب

يستمر تطبيق واتساب في تقديم الميزات الجديدة التي تسهّل استخدام التطبيق للمستخدمين، حيث أعلن التطبيق عن ميزات جديدة طال انتظارها من قبل المستخدمين والتي كان التطبيق يختبرها خلال الفترة الماضية.

واتساب يقدم 3 ميزات جديدة طال انتظارها

ما هي الميزات الجديدة في واتساب ؟

قالت الشركة إنّها كانت تختبر العديد من الميزات خلال الفترة الماضية، وبعد ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها هذه الميزات من قبل المستخدمين، قررت الشركة إرسالها لجميع المستخدمين، والتي سوف تصل لهم على دفعات.

إحدى هذه الميزات هي ردود الفعل على الرسائل، حيث تقدّم هذه الميزة 6 رموز تعبيرية لرد الفعل على الرسائل، وذكرت الشركة أنّ هذه الميزة متاحة الآن على أحدث إصدار من التطبيق.

وأضافت الشركة أنّ ميزة ردود الفعل سريعة وتقلل من الرسائل في المجموعات أيضًا، وسوف تواصل الشركة تطويرها من خلال تقديم المزيد من التحسينات في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن إرسال ملفات داخل واتساب والتي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت في المرة الواحدة، حيث إنّ هذه الملفات مشفّرة.

واتساب يقدم 3 ميزات جديدة طال انتظارها

تعتبر هذه زيادة كبيرة عن الحد السابق البالغ 100 ميغابايت وسوف تكون هذه الميزة مفيدة للتعاون بين الشركات الصغيرة والمجموعات المدرسية، وتوصي الشركة باستخدام WiFi للملفات الأكبر حجمًا وستعرض عدادًا أثناء التحميل أو التنزيل لإعلامك بالمدة التي ستستغرقها عملية النقل.

اقرأ أيضًا.. واتساب يختبر ميزة هامة متعلقة بالرد على الحالة

إحدى أكثر الميزات طلبًا كانت إضافة المزيد من الأشخاص إلى الدردشة، لذلك طرحت الشركة ميزة القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى مجموعة، حيث زادت هذه الميزة من عدد الأشخاص المسموح بإضافتهم في مجموعة واحدة.

واتساب يقدم 3 ميزات جديدة طال انتظارها

هل وصلتكم هذه الميزات؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى