الهواتف الذكيةجوجل

مساعد جوجل الصوتي Google Assistant سيقوم بمهمة رائعة لحماية بياناتك من الاختراق أو السرقة!

مساعد جوجل الصوتي Google Assistant سيساعدك على تغيير كلمات السر المسروقة على هاتفك

يعد Bixby هو المساعد الذكيّ الافتراضي الخاص بهواتف سامسونج، فهو يتعلم كل ما تحب القيام به، ويعمل مع جميع التطبيقات والخدمات المفضلة لديك. ومع ذلك، لم يتمكّن من التفوّق على مساعد جوجل الصوتي “Google Assistant” الذي يقدّم أيضًا العديد من المميزات المفيدة.

الآن، حصل Google Assistant على ميزة مهمّة وجديدة لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. فقد أصبح Google Assistant الآن قادرًا على مساعدتك في تغيير كلمات المرور الخاصة بك التي ربما تكون قد سُرقت أو تم اختراقها.

ميزة جديدة لمساعد جوجل الصوتي Google Assistant

أعلنت شركة جوجل لأول مرة العام الماضي أن جوجل كروم لنظام التشغيل أندرويد سيعمل مع Google Assistant لمساعدة المستخدمين على تغيير كلمات المرور المخترقة. كان من المقرر طرح هذه الميزة تدريجيًا ويبدو أنها تشق طريقها أخيرًا إلى معظم المستخدمين.

عند تسجيل الدخول إلى موقع باستخدام كلمة مرور مخترقة، فإنه سيتم مطالبتك تلقائيًا بتغييرها عن طريق النقر على زر “التغيير تلقائيًا” الذي يحمل شعار المساعد وسيتم إرسالك مباشرةً إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها تغيير كلمة مرورك. أدخل كلمة المرور الخاصة بك أو اطلب من مدير كلمات المرور المدمج اقتراح كلمة جديدة.

مساعد جوجل – Google Assistant سيدعم شاشات سامسونج في 12 دولة جديدة

لا تعمل هذه الميزة في جميع المواقع حاليًا، لكن ستكشف جوجل المتطلبات التي يجب أن تتوفر في مواقع الويب للعمل مع هذه الميزة. ومن المتوقع ان يزداد عدد المواقع التي تدعم ميزة تغيير كلمة المرور المدعومة من المساعد الصوتي في الأسابيع المقبلة.

مساعد جوجل الصوتي Google Assistant سيقوم بمهمة رائعة لحماية بياناتك من الاختراق أو السرقة!

نظرًا لأن الكثير من الأشخاص لديهم عادة استخدام نفس كلمة المرور لكل حساب على الإنترنت، يمكن أن تصبح كلمة المرور المسربة مشكلة كبيرة. لذا ستساعد هذه الميزة في الحد من الضرر المحتمل الذي يمكن أن تسببه كلمات المرور المخترقة عبر الإنترنت.

مساعد جوجل الصوتي Google Assistant يحصل على ميزة Guest mode قريبا

هل سبق أن تم اختراق كلمة سر على هاتفك المحمول؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى