تقنيات أخرىجوجل

مساعد جوجل الصوتي Google Assistant يحصل على ميزة Guest mode قريبا

جوجل تضيف ميزة جديدة إلى Google Assistant قريبا

يتوفر مساعد جوجل الصوتي Google Assistant على مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تتضمن الهواتف الذكية ، ومكبرات الصوت ، و أجهزة التلفاز الذكية. ومنذ إطلاقه، حصل مساعد جوجل على العديد من المميزات الجديدة مثل دعم المزيد من الأصوات، ويبدو أن جوجل تخطط لإضافة ميزة وضع الضيف Guest mode لمساعد AI.

مميزات الوضع الجديد Guest mode

مساعد جوجل الصوتي Google Assistant يحصل على ميزة Guest mode قريبا

وبحسب منشور مدونة جوجل، فإن جوجل ستبدأ بطرح الميزة الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة. ومن خلال ميزة Guest mode لن يتم حفظ التفاعلات الصوتية مع مساعد جوجل في حساب جوجل Google Assistant. الأمر يشبه استخدام المتصفح المتخفي تماما.

تقول جوجل أنه يمكن تفعيل وضع الضيف عن طريق أمر صوتي. حاليا، يمكن للمستخدم أن يطلب من مساعد Google حذف الاستعلام الصوتي الأخير وسيقوم بإزالته من حسابك في جوجل. ومع ذلك، إذا كان لديك استفسارات متعددة، فقد يكون ذلك أمرا مرهقًا. لذا سيقوم وضع الضيف بإلغاء الحاجة لذلك.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى المستخدم دائمًا القدرة على الرجوع وحذف ما قاله للمساعد باستخدام صوته فقط ، وقد أضافت المزيد من الإجابات على الأسئلة الشائعة حول الأمان والخصوصية التي سيجيب عليها المساعد على الفور. في الواقع، يجيب المساعد الصوتي على أكثر من 3 ملايين سؤال حول الخصوصية والأمان شهريًا على مستوى العالم.

كشف منشور المدونة أيضًا أن جوجل ستبدأ في إرسال تنبيهات أمان مهمة إلى المستخدمين مباشرة عند استخدام تطبيق جوجل بدلاً من البريد الإلكتروني. لذلك إذا كنت تستخدم خدمة خرائط جوجل وكان هناك تنبيه أمني، فسيتم إخطارك بالتطبيق. سيأتي الإشعار عبر رمز أحمر على صورة ملفك الشخصي لحساب جوجل في الزاوية.

هل تعتمد على مساعد جوجل Google Assistant بشكل مستمر أثناء استخدامك هاتفك المحمول؟ أخبرنا عن مدى تفاعلك مع المساعد الصوتي..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى