الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 لايت Oppo Reno 8 Lite 5G يظهر بمفاجأة في تسريب جديد!

تسريب صورة عن هاتف اوبو رينو 8 لايت يشبه الطراز السابق رينو 7 لايت!

تشتهر شركة Oppo ببيع هواتفها من سلسلة F تحت علامتيْ Reno Z و Reno Lite في أسواق مختلفة ، وهي بصدد الكشف عن هاتفها الجديد اوبو رينو 8 لايت ، الذي ظهر في العديد من التسريبات السابقة ، واليوم نشر أحد المسربين صورًا للهاتف مع بعض المعلومات التي سنقدمها لكم بهذا المقال .

للتذكير فقط ، فإنه يتم بيع هاتف اوبو اف 21 برو F21 Pro 5G لهذا العام تحت العلامة التجارية Oneplus Nord N أيضًا ، وبالإضافة إلى ذلك تم تسريب عروض جديدة الآن مما يشير إلى أن الهاتف الذكي سيستخدم أيضًا جهاز Reno Lite آخر.

اوبو رينو 8 لايت

اوبو رينو 8 لايت Oppo Reno 8 Lite 5G

وقد قام المسرب الشهير snoopytech عبر تويتر بمشاركة عروض اوبو رينو 8 لايت المنتظر ، وهو هاتف لم يصبح رسميًا بعد ، إلا أنه وبالنظر إلى الصور يبدو الهاتف مثل شقيقه الأسبق Oppo Reno 7 Lite 5G ، وهو بالأصل ليس سوى هاتف Oppo F21 Pro 5G المعاد تسميته.

Exclusive] Oppo Reno7 Lite 5G Specifications, Price Leaked Ahead of Launch  - MySmartPrice

يباع هذا الهاتف الذكي نفسه (اوبو اف 21 برو) تحت اسميْن آخريْن، حيث يحمل اسم Oppo Reno 7 Z 5G وهاتف Oneplus Nord N20 5G أيضًا .

إذا كانت هذه العروض صحيحة ، فإنها المرة الأولى التي ستطلق فيها شركة Oppo نفس الجهاز مثل جيليْن من الهواتف الذكية السابقة ، قد يكون هذا مربكًا أو محبطًا للجمهور، ولكن من المحتمل أيضًا أن يتم إطلاق Reno 8 Lite 5G في الأسواق التي لم يتم فيها إطلاق Reno 7 Lite 5G.

Oppo Reno 7 Lite - Specs, Price, Reviews, and Best Deals

الشيء الأكيد في الوقت الحالي ، أنه ليس من المعروف متى سيتم تحويل ما يسمى بـ Oppo Reno 8 Lite 5G رسميًا ، ونحن نتطلع إلى التعرف على مدى توفره وسعره ، وسنوافيكم بالتفاصيل فور ورودها إلينا .

Oppo Reno 8 Lite 5G Render Leak

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note الشركة تتخذ قرارًا مصيريًا لتعويض وقف السلسلة
أفضل ميزات أندرويد 13 حتى الآن مع بقاء تحديثيْن على الأقل

ما رأيك في هواتف اوبو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى