أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 12 .. قائمة هواتف اوبو التي ستحصل على التحديث

هواتف جديدة سوف تحصل على واجهة ColorOS 12

تستعد اوبو لطرح واجهة ColorOS 12 للعديد من أجهزتها، حيث كشف تقرير جديد عن الأجهزة التي سوف تحصل على الواجهة الجديدة من اوبو.

واجهة ColorOS 12

الأجهزة التي ستحصل على واجهة ColorOS 12

وفقًا للتقرير سوف يحصل هاتف اوبو Find X2 و X2 Pro على التحديث بالإضافة لهواتف سلسلة X3 ومن ضمنها هاتف اوبو X3 Pro، بالإضافة لهواتف سلسلة رينو.

من هواتف سلسلة رينو التي سوف تحصل على التحديث هي Reno3 و3 برو و 4 اس اي وسلسلة اوبو رينو 4 وسلسلة اوبو رينو 5 أيضًا الإصدار القياسي وإصدار برو وبرو بلس.

سوف تحصل أيضًا هواتف سلسلة اوبو رينو 6 على التحديث وهي الإصدار القياسي والبرو وبرو بلس أيضًا، بالإضافة لهاتف اوبو رينو 7 اس اي وهاتف اوبو رينو 7 برو.

واجهة ColorOS 12 .. قائمة هواتف اوبو التي ستحصل على التحديث

سلسلة A سوف تحصل أيضًا على التحديث ومن ضمن الهواتف التي سوف تحصل على الواجهة الجديدة هي A36, 53, 55, 56, 72, 92s, 93s, 93 & 95.

هناك هواتف أخرى سوف تحصل على التحديث وهي K7, 9 & 9 Pro، وAce & Ace 2 بالإضافة لهواتف Oneplus 8, 8 Pro, 8T, 9R, 9 & 9 Pro.

قامت شركة اوبو بتحسين شكل الرموز في ColorOS 12. لديه المزيد من التفاصيل مع الضوء والظلال المضافة، لجعلها تبدو أكثر واقعية. ونظرًا لدمج ColorOS و OxygenOS ، سترى أيضًا الكثير من عناصر OxygenOS في ColorOS 12.

اقرأ أيضًا.. واجهة ColorOS 12 تمنح المستخدمين 7 ميزات غاية في الأهمية رسميًا .. تعرف عليهم

ويتم تجديد الشريط الجانبي الذكي في Color OS أيضًا. يتميز الآن بأدوات جديدة مثل خيار لقطة الشاشة بثلاثة أصابع ، وترجمة الشاشة . ليس هذا فقط، كما تتيح لك ميزة “ترجمة الشاشة” الجديدة ترجمة كل النص على الشاشة بمجرد استخدامه من الشريط الجانبي.

ستتميز ترقية Color OS الجديدة بشكل طبيعي بميزات خصوصية أندرويد 12. على سبيل المثال ، سترى مؤشرات الخصوصية على شريط الحالة إذا كان التطبيق يستخدم أذونات حساسة بما في ذلك الكاميرا والميكروفون والموقع.

واجهة ColorOS 12 .. قائمة هواتف اوبو التي ستحصل على التحديث

هل تحملون أحد الأجهزة المذكورة في الأعلى؟ شاركونا في التعليقات.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى