أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 12 الشركة تنشر الجدول الزمني للهواتف التي ستحصل على التحديث

موعد حصول الهواتف على واجهة ColorOS 12

قدمت شركة اوبو واجهة ColorOS 12 الجديدة في أكتوبر الماضي ووعدت بعض الهواتف بأنها ستكون قادرة على الحصول عليه قبل نهاية العام الحالي، الآن أعطت الشركة تواريخ محددة لسبعة هواتف للحصول على التحديث الجديد.

هواتف اوبو التي ستحصل على واجهة ColorOS 12

وفقًا لشركة اوبو، في 10 ديسمبر الحالي سوف يحصل هاتف OPPO Reno5 Pro 5G وهاتف +OPPO F19 Pro على واجهة ColorOS 12 أما في 20 ديسمبر فسوف يحصل هاتف أوبو فايند X2 على التحديث بالإضافة لهاتف OPPO Reno6 Pro الذي سوف يحصل على التحديث في 22 ديسمبر.

وفي 28 ديسمبر سوف يحصل هاتف أوبو A74 5G على التحديث أيضًا وهاتف OPPO Reno6 5G، الذي سوف يحصل على التحديث في نفس التاريخ.

التاريخ المذكور هو التاريخ الذي يكون باستطاعتك تثبيت التحديث، إذا كنت ترغب في تحميله، يجب عليك التوجه إلى قسم تحديث البرامج في الإعدادات والمتابعة خلال عملية التسجيل من خلال رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 4 برو – OPPO Find X4 Pro الشركة تكشف معالج الهاتف رسميًا

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الإصدار التجريبي مخصص لهواتف OPPO العالمية، إلا أنه لن يكون متاحًا في الواقع في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية بسبب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

ومع ذلك، ذكرت التقارير أنّ الشركة تعمل على تحسين النظام بحيث لا ينتهك الخصوصية الخاصة بالمستخدمين، كي تتوافق مع لوائح الاتحاد الأوربي.

وتعد شركة OPPO هي العلامة التجارية الرئيسية الوحيدة للهواتف الذكية التي تصدر جداول شهرية لترقية نظام التشغيل لأجهزتها، وتعرض التفاصيل السابقة الهواتف التي سيتم تحديثها إلى واجهة اوبو ColorOS 12 الذي يستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 المستقر في شهر ديسمبر 2021.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى