الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 أبرز 3 مزايا جديدة سيحصل عليها الهاتف القادم

ثلاثة إعلانات تشويقية تكشف أبرز مميزات الهاتف القادم Huawei Mate Xs 2

تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتفها القابل للطي القادم هواوي ميت اكس اس 2 (Huawei Mate Xs 2) بعد غدٍ الموافق 28 أبريل. لقد كشفت لنا التسريبات بالفعل بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد وبعض مميزاته. واليوم، تم نشر ثلاثة ملصقات أو إعلانات تشويقية توضَح ثلاثة مزايا جديدة مع تأكيد موعد الإطلاق مجددًا.

3 مزايا جديدة في هاتف Huawei Mate Xs 2

توضّح المعلومات الموجود في الصور الثلاثة موعد الإطلاق إلى جانب ميزة من مميزات الهاتف في كل صورة. بحسب الصور، يبدو أن الهاتف سيحصل على تصميم أنحف وأخف وسيستخدم مادة جديدة. الميزة الثانية هي مفصلة جناح نسر دوار مزدوج من أجل الحصول على تأثير طي ممتاز، أما الميزة الثالثة فهي أن الهاتف سيكون أول هاتف بشاشة ذات هيكل مقوّى وستكون الشاشة أكثر متانة.

بالإضافة إلى ذلك، سيستخدم Huawei Mate Xs 2 هيكلًا مصفحًا مركبًا لإضافة طبقة عازلة إلى الشاشة ، والتي قد تجعله الهاتف القابل للطي الأكثر تسطحًا. من المتوقّع أن يتوفّر الهاتف بثلاثة خيارات ألوان جديدة مع بطارية سعتها 4880 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 66 واط ومجهز بنظام HarmonyOS.

هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 تحفة جديدة بتصميم مميز وتفاصيل مثيرة للاهتمام قادمة قريبًا

من المرجح أن يأتي الهاتف باستهلاك منخفض للطاقة وتصميم أفضل مقارنة بأجهزة الجيل الأول. وقد يحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع تقنية LTPS.

أما بالنسبة للسعر، فقد ذكر مؤسس شركة Display Supply Chain Consultants (DSCC) والرئيس التنفيذي Ross Young في تسريبات سابقة أن سعر الهاتف القابل للطي الجديد قد يصل إلى حوالي 2500 دولار أمريكي.

سعر هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 وأبرز المزايا في تسريب مهم

ما رأيك في سعر هاتف Huawei Mate Xs 2 مقارنة بمواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى