الأسعارالهواتف الذكيةهواوي

سعر هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 وأبرز المزايا في تسريب مهم

تسريب يكشف بعض مواصفات وسعر الهاتف القادم هواوي ميت اكس اس 2

أعلنت شركة هواوي عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد بتصميم قابل للطي للخارج ميت اكس اس 2 (Huawei Mate Xs 2) في 28 أبريل المقبل.

سيحتوي هذا الهاتف القابل للطي الجديد على ميزات جديدة، واليوم ظهرت بعض المعلومات الجديدة بخصوص السعر في تسريب جديد.

سعر هواوي ميت اكس اس 2 (تسريب)

وفقًا للمعلومات الواردة من مؤسس شركة Display Supply Chain Consultants (DSCC) والرئيس التنفيذي Ross Young ، قال إن Huawei Mate Xs 2 سيحدث تغييرًا كبيرًا في جودة الشاشة.

هواوي ميت اكس اس 2

وأضاف إن جهاز Huawei Mate Xs 2 سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع تقنية LTPS. كذلك، ذكر Ross أن سعر الهاتف الجديد قد يصل إلى حوالي 2500 دولار أمريكي.

وقال أيضًا أنه من المرجح أن يأتي الهاتف باستهلاك منخفض للطاقة وتصميم أفضل مقارنة بأجهزة الجيل الأول.

هواوي ميت اكس اس – Huawei Mate XS | الجيل الثاني من هاتف هواوي القابل للطي

هواوي ميت اكس اس 2

بحسب التسريبات السابقة، من المرجح أن يجلب Huawei Mate Xs 2 حواف أقل في الزوايا مقارنة بالجيل الأول من Mate Xs.ستحتوي الشاشة على ثقب في المقدمة لكاميرا سيلفي منفصلة لم تكن متاحة من قبل في الإصدار السابق.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Huawei CBG الذي يدعى Richard Yu، إن هاتف Huawei Mate Xs 2 القادم سيتجاوز خيال الجميع كهاتف قابل للطي.

هواوي ميت اكس اس – Huawei Mate XS | السعر والمواصفات رسميًا

مواصفات هواوي ميت اكس اس

تم إطلاق Huawei Mate Xs بشاشة قابلة للطي بحجم 8 إنش تطوى للخارج وعند الطي تصبح الشاشة بحجم 6.6 إنش، بدقة 2480×2200 بكسل على الشاشة الرئيسية وشاشة بحجم 6.38 إنش على الشاشة الثانوية، وتتمتع كلا الشاشتين بكثافة بكسل عالية لجودة صورة مذهلة.

Huawei Mate Xs

يعمل أول هاتف قابل للطي مزودًا بمعالج Kirin 990، ويأتي أيضًا بنسخة واحدة من الرام بسعة 8 جيجابايت، و512 جيجابايت سعة تخزين أساسية.

من حيث مواصفات الكاميرا، تحتوي وحدة الكاميرا على كاميرا بزاوية واسعة بدقة 40 ميجابكسل (فتحة f / 1.8) وكاميرا أخرى بزاوية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل (فتحة f / 2.2) وكاميرا تيليفوتو 8 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS ( بفتحة f / 2.4) ، ومستشعر العمق (TOF).

هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 تحفة جديدة بتصميم مميز وتفاصيل مثيرة للاهتمام قادمة قريبًا

هل سبق أن استخدمت أحد هواتف هواوي القابلة للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى