الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 تحفة جديدة بتصميم مميز وتفاصيل مثيرة للاهتمام قادمة قريبًا

كشف تصميم Huawei Mate Xs 2 في أحدث التسريبات

أكدت شركة هواوي اليوم على استعدادها لإطلاق هاتفها القابل للطي الجديد هواوي ميت اكس اس 2 (Huawei Mate Xs 2) في 28 أبريل الجاري وذلك من خلال إعلان تشويقي يلمّح لآلية الطي الأفقي في الهاتف. تم نشر أيضًا بعض الصور المسرّبة للهاتف المنتظر والتي توضّح لنا نوع شاشة جديد وبعض التفاصيل المتعلقة بمواصفاته.

تصميم Huawei Mate Xs 2 (تسريبات)

بحسب صور Huawei Mate Xs 2 التي تم نشرها عبر موقع “ويبو” الصيني، يحتوي الهاتف على شاشة قابلة للطي بآلية أفقية ويبدو أن هناك تحسين كبير تم إجراؤه على الشاشة، وهو الثقب الجديد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

هواوي ميت اكس اس 2 - Huawei Mate Xs 2 تحفة جديدة بتصميم مميز وتفاصيل مثيرة للاهتمام قادمة قريبًا

مقارنةً بالإصدار السابق، فإن هاتف Mate Xs لا يحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي وبدلاً من ذلك يستخدم الجهاز وحدة الكاميرا الرئيسية ككاميرا سيلفي لالتقاط الصور. ومع ذلك، يمكن أن تكون وحدة الكاميرا هذه أيضًا كاميرا أسفل الشاشة.

قد يتميز الهاتف الجديد بشريط رأسي يشتمل على زر التشغيل والقفل وفتح القفل وزر التحكم في مستوى الصوت ووحدة الكاميرا. تشير الصور أيضًا إلى أن الهاتف سيتوفّر بثلاثة خيارات مختلفة من الألوان.

مقارنة | Huawei Mate 20 Pro vs iPhone XS Max!

هواوي ميت اكس اس 2 - Huawei Mate Xs 2 تحفة جديدة بتصميم مميز وتفاصيل مثيرة للاهتمام قادمة قريبًا

من حيث الجودة والمتانة، يذكر المسرّب أن الشركة قامت بتحسين الجودة الإجمالية للشاشة الرئيسية. ومع ذلك، لم يتم التأكد من مدى قيام الشركة بالفعل بتحسين الجودة الشاملة حتى يتمكن من تجاوز الجيل الأخير من Huawei Mate Xs.

قال المدير التنفيذي لشركة هواوي، والرئيس التنفيذي لشركة Devices BG ، والرئيس التنفيذي لشركة Smart Car Solutions BU ، الذي يدعى Yu Chengdong إن Huawei Mate Xs 2 هو خامس هاتف في فئة الهواتف الذكية القابلة للطي من هواوي، والذي سيتجاوز بالتأكيد توقعات المستهلكين.

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 تسريب يكشف أبرز المزايا في تصميم الهاتف

هواوي ميت اكس اس 2 - Huawei Mate Xs 2 تحفة جديدة بتصميم مميز وتفاصيل مثيرة للاهتمام قادمة قريبًا

كشفت تسريبات أخرى سابقًا أن الهاتف سيحتوي على بطارية بقوة 4800 مللي أمبير يمكن إعادة شحنها بشحن فائق السرعة بقدرة 66 واط. كذلك، سيدعم تقنية WiFi 6 وتحسينات أخرى لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

واجهة هواوي EMUI 12 : الهواتف المؤهلة والدول التي سيتوفر فيها التحديث عالميًا

هل سبق أن استخدمت أحد هواتف هواوي القابلة للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى