الهواتف الذكيةشاومي

قائمة هواتف شاومي التي ستعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus المميز

كشف قائمة الهواتف التي ستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus وأبرز مميزاته

يعتبر معالج Snapdragon 8 Gen 1 من كوالكوم إدخالًا آخر إلى قائمة معالجات سناب دراجون غير الجيدة، بسبب العديد من المشكلات، مثل ارتفاع درجة الحرارة. ومع ذلك ، لدينا معلومات عن أجهزة قائمة هواتف شاومي الجديدة التي ستدعم معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus القادم.

مواصفات Snapdragon 8 Gen 1 Plus وموعد إطلاقه

وتشير التسريبات أن معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus يحمل رقم الموديل SM8475، وسيأتي بدقة تصنيع 4 نانومتر. ويشير التقرير كذلك إلى أن كوالكوم ستختار دقة تصنيع شركة TSMC على سامسونج حيث أثبت الأول أنه أكثر كفاءة مع تقديم عوائد أفضل.

Snapdragon 8 Gen 1 Plus

كما أنه يتميز بتصميم ثماني النواة، مع 1 نواة فائقة و 3 نوى أداء و 4 نوى كفاءة، وهي على التوالي Cortex X2 و Cortex A710 و Cortex A510. سيتم أيضًا تسجيله بسرعة مذهلة تبلغ 2.99 جيجاهرتز، وهو معدل مرتفع جدًا بالنسبة لمعالج الهاتف المحمول. ومن المرجح أن يتم الإعلان عن 8 Gen 1 Plus في مايو.

هناك أيضًا عدد كبير من أجهزة شاومي التي ستعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، والتي سنتحدث عنها الآن. فيما يلي هذه الأجهزة:

  • Xiaomi 12 UItra
  • Xiaomi Mi MIX FOLD 2
  • Xiaomi 12S
  • Xiaomi 12S Pro
  • Xiaomi Mi 12T Pro / Redmi K50S Pro

من المرجح أن يكون Xiaomi 12 Ultra (الذي يحمل الاسم الرمزي thor) هو أول جهاز يتم شحنه مع Snapdragon 8 Gen 1 Plus الجديد، لكننا لسنا متأكدين تمامًا من ذلك. ومع ذلك، سيكون بالتأكيد أحد الأجهزة الأولى إلى جانب Redmi K50S Pro و Mi MIX Fold 2 والأجهزة الأخرى التي ذكرناها بالأعلى.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.1 : قائمة الهواتف والأجهزة اللوحية التي تلقّت التحديث حتى الآن

برأيك، ما هو أفضل معالج للهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى