أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر رسميًا بصفقة تاريخية

ماسك يسيطر على تويتر رسميًا

كشف تقرير حديث أنّ إدارة موقع تويتر قد عقدت صفقة لبيع الموقع للملياردير ايلون ماسك، حيث بلغت قيمة الصفقة 45.5 مليار دولار أمريكي

تفاصيل شراء ايلون ماسك لتويتر

كشف تقرير جديد أنّ مجلس إدارة تويتر قد أجرت مفاوضاتٍ مع الملياردير ايلون ماسك اليوم الإثنين وذلك للاتفاق على شراء الموقع، حيث ذكر التقرير أن ماسك بدأ في جمع 45.5 مليار دولار للشراء.

ايلون ماسك

وذكر تقرير سابق أنّ الجانبين كانا يتحدثان عن تفاصيل بخصوص الصفقة من بينها جدول زمني لإغلاق أي صفقة محتملة وأي رسوم يمكن دفعها إذا تم توقيع اتفاق ثم تم فسخه من قبل أحد الأطراف.

وأضاف التقرير أنّ هذه المناقشات جاءت بعد اجتماع لمجلس إدارة تويتر يوم الأحد، والذي تحدثوا فيه عن عرض ايلون ماسك وإمكانية القبول به.

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر رسميًا بصفقة تاريخية

حيث قال الأشخاص إن الحصول على التزامات للتمويل كان نقطة تحول في كيفية نظر مجلس الإدارة إلى العرض البالغ 54.20 دولارًا للسهم، مما مكن أعضاء مجلس إدارة الشركة البالغ عددهم 11 من التفكير بجدية في عرضه.

تجدر الإشارة إلى أنّ التقارير السابقة ذكرت أنّ الاتفاق ليس نهائيًا بعد، لكن الصفقة قد تمت رسميًا، وذكرت بعض المصادر من داخل تويتر أنّ الصفقة بين الطرفين ما تزال مرنة غير منتهية ، ومن المتوقّع أنه قد يتم إلغاؤها في أيّ وقت.

اقرأ أيضًا.. تويتر يعمل على ميزة التعديل التي طال انتظارها وسوف تصل قريبًا

بالإضافة إلى ذلك، ذكر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنّه لن يعود مجددًا إلى تويتر، حتى في حال استخواذ الملياردير الأمريكي على المنصة، وأنّ القرار هذا يعتبر نهائيًا.

وفي تغريدة لايلون ماسك اليوم الإثنين، قال إنه يأمل أن يستمر “أسوأ منتقديه” في استخدام المنصة “لأن هذا هو ما تعنيه حرية التعبير”.

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر رسميًا بصفقة تاريخية

برأيكم.. هل سيقوم ايلون ماسك بتغيير سياسات المنصة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى